قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا.. فينيسيوس جونيور يتسلم جائزة مرموقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
البرازيلي فينيسيوس جونيور أسهم بصورة مؤثرة في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2023-24 (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسلم البرازيلي فينيسيوس جونيور "نجم نادي ريال مدريد الإسباني" جائزة أفضل لاعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي 2023-24، وذلك قبل ساعات فقط على انطلاق نسخة الموسم الجديد من البطولة القارية.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أعلن عن اختيار فينيسيوس "أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي"، خلال شهر يونيو/ حزيران، وقد ظهر الدولي البرازيلي اليوم الإثنين (16 سبتمبر/ أيلول) عبر صورة في منصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، حاملًا مُجسم الجائزة الفردية المرموقة.

وأرفق فينيسيوس الصورة، بكلمات معبرة قال فيها: "العمل والشخصية يأخذانك إلى أعلى الأماكن. شكرًا لكل زملائي على هذه (الجائزة). أحبكم جميعًا".

ولعب فينيسيوس دورًا مؤثرًا للغاية في تتويج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي؛ حيث سجّل 6 أهداف (أحدها ضد بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية)، وقدّم 5 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان لقب دوري الأبطال الموسم الماضي الثاني لفينيسيوس في البطولة القارية مع ريال مدريد، علمًا أن الكأس الأولى تحققت أيضًا بعد تسجيل المهاجم البرازيلي هدفًا بالمباراة النهائية (1-0 ضد ليفربول، موسم 2021-22).

فينيسيوس جونيور يستعد لموسمه الجديد في دوري الأبطال

ومن المُتوقع أن يكون فينيسيوس جونيور حاضرًا في تشكيلة ريال مدريد الأساسية، بأولى مباريات الفريق الملكي في نسخة الموسم الجديد لدوري الأبطال، والمُقررة إقامتها غدًا الثلاثاء (17 سبتمبر)، أمام شتوتغارت الألماني.

يُذكر أن قرعة "مرحلة الدوري" في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-25، أوقعت ريال مدريد بمسار تنافسي، يضم أندية بوروسيا دورتموند وليفربول وميلان وأتالانتا وريد بول سالزبورغ وليل وشتوتغارت وستاد بريست.

ومن المُقرر أن يخوض الريال مبارياته ضد دورتموند وميلان وسالزبورغ وشتوتغارت، على أرضية ملعبه "سانتياغو برنابيو"، فيما سيتنقل الفريق لمواجهة ليفربول وأتالانتا وليل وبريست، خارج قواعده.

شارك: