بعد فيكتور أوسيمين.. غلطة سراي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
من استقبال النيجيري فيكتور أوسيمين لحظة وصوله للتعاقد مع غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية تركية، اليوم الأربعاء، أن نادي غلطة سراي يستهدف التعاقد مع أحد نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في تركيا.

وكان الفريق المنافس في دوري السوبر التركي قد عزز خط هجومه بالتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين قادمًا من نابولي على سبيل الإعارة في خطوة مفاجأة للاعب الذي ارتبط اسمه بالانتقال للأهلي السعودي وتشيلسي في الميركاتو.

ويبحث النادي حاليًا عن تعزيز صفوفه بعدة صفقات استعدادًا لحملة الدفاع عن لقب الدوري الذي توج به في آخر موسمين، حيث يسعى لضم لاعب خط وسط جديد.

غلطة سراي يفاوض اليونايتد لضم نجمه البرازيلي

ووفقًا لما كشفه الصحفي التركي "Ali Kucuk"، فإن بطل تركيا يرغب في تعزيز خط الوسط، وبدأ في البحث عن لاعبين متاحين في السوق حاليًا، حيث تفاوض مع ثنائي من بينهم نجم مانشستر يونايتد، الدولي البرازيلي كاسيميرو.

وأشار الصحفي في تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس" إلى أن الفريق يتفاوض أيضًا مع لاعب يوفنتوس الإيطالي ويستون ماكيني، كما تواصل مع مانشستر يونايتد لمعرفة ما إذا كان يمكنه استعارة اللاعب لمدة عام.

أهداف الفريق في خط الوسط

ويعيش كاسيميرو (32 عامًا) في فترة صعبة رفقة "الشياطين الحمر" هذا الموسم، بعد أن ظهر اللاعب بمستوى متذبذب في أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، وكلف الفريق خسارة ثقيلة أمام ليفربول بتسببه في أول هدفين.

كان النجم البرازيلي قد انضم لصفوف اليونايتد في صيف 2022 مقابل 70 مليون يورو قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، ويمتد عقده حتى يونيو 2026.

وشارك كاسيميرو في 87 مباراة منذ وصوله بجميع المسابقات، مسهمًا بـ21 هدفًا (سجل 12 وصنع 9).

جدير بذكره أن نادي غلطة سراي قد حسم 6 صفقات في الميركاتو الصيفي حتى الآن، من بينها صفقة التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش بعد انتهاء عقده مع تشيلسي، وكان أغلاهم صفقة غابرييل سارا الذي انضم مقابل 18 مليون يورو قادمًا من نوريتش سيتي.

شارك: