فيديو | سقوط كاسيميرو يفتح أبواب انتقاله إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
أصوات عدة تطالب مانشستر يونايتد بالتخلص من كاسيميرو (X/ManUtd)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مستوى البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، غضب الجماهير الإنجليزية بعد خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام ليفربول، في اللقاء الودي الذي جمع العملاقين تحضيرًا لبدء منافسات الموسم الجديد.

عند الدقيقة (10) تلقى البرتغالي فابيو كارفالهو كرة داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد، راوغ خلالها كاسيميرو الذي سقط بصورة غريبة على أرضية الملعب، قبل أن ينتهي الأمر بهذه اللقطة هدفًا أول لليفربول في شباك الشياطين الحمر.

وبات النجم البرازيلي مادة دسمة للسخرية من مشجعي مانشستر يونايتد، الذين تعالت أصواتهم مطالبين بسرعة التخلص منه وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

كاسيميرو يعاني في مانشستر يونايتد

منذ الوصول إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من ريال مدريد عام 2022 في صفقة ضخمة تخطت قيمتها حاجز الـ (70) مليون يورو، عانى اللاعب البرازيلي المخضرم من تراجع كبير في مستواه على الصعيدين الفني والبدني.

وخاض النجم البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا، الموسم الماضي مع الشياطين الحمر (32) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

وخرج اللاعب المخضرم من حسابات إيريك تين هاغ في الكثير من مباريات الموسم الماضي، مما زاد من حدة الشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيله خلال ميركاتو الصيف الراهن.

وكان لاعب السامبا، أحد ثلاثة نجوم في خط الوسط، صنعوا التاريخ مع ريال مدريد إلى جانب توني كروس ولوكا مودريتش، بعد قيادة النادي الملكي نحو عدة ألقاب محلية وأوروبية، أبرزها 3 ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، لكن هذا التألق اختفى تمامًا منذ الوصول إلى أولدترافورد.

جدير بالذكر أن أندية دوري روشن السعودي لاحقت لاعب خط الوسط البرازيلي هذا الصيف، وسط غموض كبير يسيطر على مستقبله الراهن، في ظل حاجة الشياطين الحمر للتخلص منه، سعيًا وراء تمويل صفقات جديدة يحتاجها إيريك تين هاغ.

شارك: