تفاصيل صغيرة تفصل سفيان أمرابط عن البقاء في مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
المغربي سفيان أمرابط لعب الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي معارًا من فيورنتينا الإيطالي (FaceBook/Manchester United)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، على بُعد تفاصيل صغيرة من تحقيق حلم الاستمرار مع مانشستر يونايتد، والانتقال إلى صفوف العملاق الإنجليزي في صفقة دائمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب الصحفي الشهير دارميش شيث من (GiveMeSport)، فإن المفاوضات بين مانشستر يونايتد وفيورنتينا لم تنقطع، بعد وصولها إلى مرحلة حاسمة ستنتهي بانتقال اللاعب المغربي إلى "أولدترافورد" في صفقة دائمة.

وحظي مانشستر يونايتد بفرصة تفعيل شرط شراء عقد النجم المغربي بشكل دائم مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الإنجليزي تجاهل هذه الخطوة في ظل رغبته دفع أموال أقل في الصفقة، خاصة مع تبقي عام واحد فقط على عقده الحالي.

وتابع: "مانشستر يونايتد اتفق بالفعل مع فيورنتينا على تخفيض قيمة الصفقة، الآن بعد تفاصيل صغيرة يعمل عليها الجانبين، قبل انتقال اللاعب بصورة رسمية إلى أولدترافورد".

سفيان أمرابط يقترب من تحقيق حلمه الخاص

يقترب اللاعب المغربي من تحقيق حلمه الخاص بالبقاء مع مانشستر يونايتد، واللعب في صفوف الشياطين الحمر مرة أخرى الموسم المقبل.

رغبة نجم مونديال قطر 2022، ظهرت واضحة بعد تجاهل العروض المقدمة من ميلان الإيطالي وفنربخشة التركي.

وكان عمالقة التدريب جوزيه مورينيو ودييغو سيميوني، قد أظهروا رغبة واضحة في الحصول على لاعب "أسود الأطلس" لكن الأخير تمسك بحلم البقاء مع مانشستر يونايتد واللعب في صفوفه الموسم المقبل.

وواجه النجم المغربي، أزمة حادة في بداية مشواره مع "الشياطين الحمر"، حيث عانى من صعوبة كبيرة في التكيف مع أسلوب المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، ما دفع الكثيرين لوصفه بأحد أبرز الصفقات الفاشلة في البريميرليغ الموسم الماضي.

وبعد التألق في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي، تحدث لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا، علانية مؤكدًا رغبته في الاستمرار مع مانشستر يونايتد والظهور بمستواه المعهود بعد صعوبات عدة لاحقته في موسمه الأول هناك. 

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، ولعب دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

شارك: