تطور مفاجئ في مستقبل كاسيميرو يصدم الأندية السعودية!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية عن تطور غير متوقع ومفاجئ بشأن مستقبل البرازيلي كاسيميرو مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد، مما يشكل صدمة للعديد من الأندية السعودية التي كانت تسعى للتعاقد معه.

وقالت صحيفة "ذا صن" في تقرير لها اليوم الأربعاء، إن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، قرر الإبقاء على لاعب خط الوسط البرازيلي ضمن صفوف اليونايتد بعد أن أثار إعجابه خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد وبداية الموسم الحالي. 

وكان من المتوقع أن يتم الاستغناء عن النجم السابق لريال مدريد الإسباني، بسبب تدهور العلاقة بينه وبين المدرب في نهاية الموسم الماضي 2023-24. وعانى كاسيميرو الموسم الماضي من تدهور حالته البدنية وزيادة في الوزن، مما أثّر على أدائه حيث لم يتمكن من الوصول إلى مستواه المعهود.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان اللاعب البرازيلي يعاني أيضًا من إصابات متكررة أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بدءًا من نوفمبر.

كما غاب عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن تم وضعه على دكة البدلاء، قبل أن يتم سحبه من التشكيلة الأساسية بسبب ما وصف بإصابة متجددة.

عروض الأندية السعودية شجعت كاسيميرو على استعادة مستواه!

وكان من المتوقع أن ينتقل الدولي البرازيلي إلى أحد الأندية السعودية بعرض مغرٍ، مما كان سيُنهي مسيرته مع مانشستر يونايتد في منتصف عقده الذي يمتد لأربع سنوات -حتى يونيو 2026-.

ولكن هذا الاحتمال، وفقًا للتقارير، كان بمثابة دافع للبرازيلي لاستعادة مستواه، إذ لم يكن اللاعب راغبًا في إنهاء مسيرته في الدوري السعودي وشعر بأنه لا يزال بإمكانه تقديم المزيد ليونايتد.

وعاد لاعب خط الوسط الشهر الماضي إلى الفريق بحالة بدنية جيدة وجاهزية كاملة للمنافسة، وقدم أداءً جيدًا في مباراة الدرع الخيرية التي خسرها مانشستر يونايتد بصعوبة أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح. كما كان من أفضل اللاعبين في مباراة افتتاح الموسم أمام فولهام، مما عزز من موقفه في البقاء مع الفريق.

ومنذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد في صيف 2022 قادمًا من ريال مدريد، خاض كاسيميرو 85 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات، تمكن النجم البرازيلي من تسجيل 12 هدفًا، وتقديم 9 تمريرات حاسمة لزملائه، حسب بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

شارك: