تراجع كاسيميرو "المخيف" يعيد سفيان أمرابط إلى الواجهة وزوجة البرازيلي تتدخل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
سفيان أمرابط قضى موسمه الماضي معارًا مع مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد تراجع مستوى البرازيلي كاسيميرو مع مانشستر يونايتد، إلى الأذهان الخطأ الكبير الذي ارتكبه الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بتجاهل فرصة الاحتفاظ بخدمات المغربي سفيان أمرابط.

ولعب النجم المغربي مع مانشستر يونايتد معارًا الموسم الماضي، مع أحقية الشراء من فيورنتينا، لكن الشياطين الحمر تجاهلوا تفعيل هذا البند مقابل (20) مليون يورو، تاركين اللاعب يعود أدراجه إلى الدوري الإيطالي، قبل إتمام انتقاله مؤخرًا إلى فنربخشة التركي، ثم عاد إلى الواجهة بعد الأداء الكارثي من كاسيميرو أمام ليفربول.

وخلال مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، التي خسرها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة أمام رفاق محمد صلاح، حصل كاسيميرو على تقييم كارثي اقتصر على (5.1) وكان أسوأ لاعبي المباراة على الإطلاق، ليتعرض لانتقادات حادة من الجماهير.

ولم تتوقف ردود الفعل التي هاجمت اللاعب البرازيلي المخضرم، حيث وجهت منصة "Football Tweet" رسالة لاذعة إلى كاسيميرو بالقول: "عليك أن تترك كرة القدم قبل أن تقوم اللعبة بتركك وحيدًا".

وبعد استبداله أمام ليفربول، تجاهل اللاعب البرازيلي الجلوس على مقاعد البدلاء وغادر ملعب "أولد ترافورد" مما ينذر بأزمة حادة في الفريق، ما قد يزيد من ندم مانشستر يونايتد بعد تجاهل التعاقد مع نجم أسود الأطلس

سفيان أمرابط وحلم اللعب مع مانشستر يونايتد

حاول النجم المغربي كثيرًا العودة إلى مانشستر يونايتد، وأطلق تصريحات واضحة أعلن فيها رغبته بإكمال مشواره مع الشياطين الحمر، لكن إدارة العملاق الإنجليزي تجاهلت كل ذلك ورفضت حتى دفع (15) مليون يورو فقط نظير الحصول على خدماته هذا الصيف.

وبعد حصول كاسيميرو على تقييم (5.1)، وكوبي ماينو على تقييم (5.8)، بفعل تلاعب محمد صلاح وزملائه بارتكاز الشياطين الحمر، بات مانشستر يونايتد يعض أصابع الندم على إهدار فرصة التعاقد مع اللاعب المغربي.

ولم تتوقف الأزمة عند هذا الحد، بعد أن تحولت زوجة كاسيميرو إلى طرف مباشر فيها، بعد أن ردت على انتقادات الجماهير للاعب البرازيلي المخضرم، من خلال التقاط صورة توضح فيها عددًا كبيرًا من الجوائز التي حصل عليها خلال مسيرته الاحترافية.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، ولعب دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

شارك: