تين هاغ يوضح موقف كاسيميرو من الرحيل هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حول مستقبل لاعب خط وسط الفريق كارلوس كاسيميرو الذي ارتبط اسمه بالرحيل هذا الصيف.

وكان النجم البرازيلي قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2022 قادمًا من نادي ريال مدريد، مقابل 70 مليون يورو، وظهر بشكل جيد في موسمه الأول مع الفريق، قبل أن يتراجع مستواه كثيرًا نهاية الموسم الماضي، بجانب ربط اسمه بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية.

وتحدث المدرب الهولندي عن مصير لاعبه، بعد سؤاله عن السبب الذي أدى لاستبعاد البرازيلي من القائمة النهائية التي شاركت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي وتوجت بالكأس، حيث أكد أنه كان يجب اتخاذ قرارات لازمة للمباراة، إلا أنه أكد أهميته للفريق.

تين هاغ: كاسيميرو مهم للغاية 

وقال إيريك تين هاغ حول غياب البرازيلي عن مباراة الكأس: "عليك أن تتخذ قرارات مطلوبة لمباراة كهذه على وجه الخصوص"، مضيفًا: "لكنّه لاعب مهم للغاية. فهو قائد ويمكنه إحداث الفارق لفريقنا. لا أحد يستطيع أن يلعب كل المباريات، هذا مستحيل".

تصريحات تين هاغ

وعن استمرار كاسيميرو مع يونايتد أو الرحيل هذا الصيف، قال الهولندي: "كل اللاعبين الموجودين هنا، إذا أرادوا اللعب معنا ولديهم الجودة، فأنا آمل أن يستمروا في المساهمة في فريقنا".

وتابع: "لقد رأينا أنه في مسيرته ناجح للغاية. في موسمه الأول كان مهمًّا جدًّا لتحقيق كل النجاح الذي حققناه وقتها. لذلك عندما يكون على المستوى، يغدو لاعبًا مؤثرًا للغاية بالنسبة إلينا".

كان كاسيميرو قد شارك في 83 مباراة منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 9 أخرى، من بينها 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 32 مباراة الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيواجه ليفربول وديًّا يوم الأحد المقبل في ختام جولته التحضيرية للموسم الجديد، حيث يستعد الفريق لمواجهة غريمه التقليدي مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية، يوم 10 أغسطس/ آب الجاري، على ملعب ويمبلي بلندن، بحثًا عن لقب جديد.

شارك: