فيديو.. أيوب أوديشيو يكشف حقيقة عودته لتدريب الجوية العراقي

2021-09-20 16:47
أيوب أوديشيو مدرب القوة الجوية العراقي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أيوب أوديشيو المدرب السابق لفريق القوة الجوية العراقي، حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام المحلية، بخصوص عودته مرة أخرى لتدريب الفريق، خلفاً للمدرب الحالي أحمد خلف، عقب خسارة لقب السوبر المحلي أمام الزوراء بهدف دون رد.

وقال أوديشيو في تصريح خاص لموقع winwin: " تواصلت معي إدارة النادي بشكل رسمي، ولكن ما زال الكابتن أحمد خلف مدرباً للفريق حتى الآن، وكذلك أنا لم أحسم قراري النهائي بشأن العودة من عدمها، وعلينا الآن دعم المدرب أحمد خلف في مهمته الحالية، وأتمنى له التوفيق والنجاح مع الفريق الجوي".

وكان مجبل فرطوس المستشار الفني لنادي القوة الجوية أكد يوم أمس أنه يتواصل حالياً، مع المدرب السابق أيوب أوديشيو، من أجل موافقته على قيادة تدريب الفريق مرة أخرى.

وأوضح فرطوس في تصريح لموقع winwin أن جلسة نهائية ستجمعه مع أوديشيو مساء أمس، في العاصمة القطرية الدوحة، لحسم الموضوع بشكل نهائي، وأعلن لاحقاً أن أوديشيو وافق على العودة ولكن بشروط، دون الكشف عنها.

يذكر أن أيوب أوديشيو قد أعلن استقالته من تدريب الصقور (كما يلقب القوة الجوية)، بعد تتويجه بلقبي الدوري العراقي الممتاز ومسابقة الكأس، وبرر سبب الاستقالة بظرف صحي.

فيديو التصريح

شارك: