إدارة الجوية العراقي تواصل اجتماعاتها وتنفي تسمية هذا المدرب

2021-09-19 16:45
أحمد خلف مدرب القوة الجوية العراقي المستقيل (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى إدارة القوة الجوية العراقي صحة الأنباء المتداولة في بعض وسائل الإعلام المحلية، بخصوص عودة المدرب السابق أيوب أوديشيو لتدريب فريقها الكروي، خلفاً لأحمد خلف، المستقيل من منصبه، عقب خسارة لقب كأس السوبر أمام الغريم الزوراء بهدف دون رد، يوم أمس الأول في ملعب الشعب الدولي.

وقال علاء محمد مدير إعلام النادي العراقي في تصريح خاص لموقع winwin: "ليس صحيحاً ما يتم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية، بشأن اتفاق إدارة نادينا مع المدرب السابق أيوب أوديشيو، من أجل تولي مهمة التدريب، كما أود التأكيد على أن الإدارة ما زالت متمسكة بالمدرب أحمد خلف، ورفضت قبول استقالته، والتي قدمتها يوم أمس، وهو ما زال المدرب الرسمي لنادينا حتى الآن".

وعلى صعيد متصل، أكد مجبل فرطوس المستشار الفني لنادي القوة الجوية أنه يتواصل حالياً، مع المدرب السابق أيوب أوديشيو، من أجل موافقته على قيادة تدريب الفريق مرة أخرى.

وأوضح فرطوس في تصريح خاص لموقع winwin أن جلسة نهائية ستجمعه مع أوديشيو مساء اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة، لحسم الموضوع بشكل نهائي، على حد تعبيره.

وكان أيوب أوديشيو قد أعلن استقالته من تدريب الصقور (كما يلقب القوة الجوية)، بعد تتويجه بلقبي الدوري العراقي الممتاز ومسابقة الكأس، وبرر سبب الاستقالة بظرف صحي.

شارك: