فيتور روكي يقوم بتصرف غريب قبل رحيله عن برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
البرازيلي فيتور روكي يتأهب للرحيل عن برشلونة مُعارًا إلى ريال بيتيس (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار البرازيلي فيتور روكي جدلًا بخصوص علاقته بنادي برشلونة، وذلك بعد حذفه اسم النادي الكتالوني من الجملة التعريفية به، في حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.

وبات روكي (19 عامًا) على أعتاب الرحيل عن برشلونة؛ حيث سينضم إلى ريال بيتيس، بموجب عقد إعارة يمتد لموسم واحد، من دون إدراج شروط تسمح للنادي الأندلسي بالشراء النهائي، حسبما أشارت إليه تقارير صحفية.

في سياق متصل، غيّر روكي صورته الشخصية في منصة "إنستغرام"؛ حيث ظهر بصورة جديدة يرتدى فيها قميص منتخب البرازيل، بدلًا من برشلونة. وبالإضافة إلى ذلك، مسح اللاعب السابق لأتلتيكو باراناينسي اسم "برشلونة" من خانة التعريف الخاص به على المنصة نفسها.

ويُعد ما قام به المهاجم البرازيلي "غريبًا"، خاصةً أنه سيبقى منتميًا لبرشلونة خلال فترة إعارته إلى بيتيس. ووفقًا لمراقبين، فإن تصرف روكي قد يمثل إشارة جديدة، على رغبة اللاعب في الرحيل نهائيًا عن النادي الكتالوني، بعد انتهاء تجربته في بيتيس.

فيتور روكي فضّل الانتقال إلى ريال بيتيس

وحظي روكي باهتمام بارز من أندية بورتو وسبورتينغ لشبونة وإيفرتون؛ لكنه اختار الانضمام إلى بيتيس، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، والذي يخوض هذا الموسم منافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

يُذكر أن روكي انضم إلى برشلونة خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي. وإحصائيًا، خاض الدولي البرازيل 16 مباراة مع الفريق الأول للبارسا (أغلبها بديلًا)، مُسجلًا هدفين، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تعاقد فيتور روكي مع برشلونة يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَّر قيمته السوقية الحالية بـ30 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: