بعد رفضه السعودية.. فيتور روكي يستقر على وجهته الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
فيتور روكي لاعب نادي برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أن المهاجم البرازيلي فيتور روكي نجم نادي برشلونة الإسباني، قد وافق على الرحيل عن صفوف النادي في الميركاتو الصيفي الجاري واستقر على وجهته الجديدة.

وكان روكي قد انضم لصفوف البرسا في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي أتلتيكو مينيرو، إلا أنه لم يقنع المدربين تشافي وفليك بأدائه، ما دفع النادي للبحث عن بيعه.

وتلقى المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا عروضًا من جانب أندية دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الجاري، حيث أبدى الزعيم الهلال، رغبته في ضم البرازيلي الشاب، إلا أن الأخير رفض الانتقال للمملكة العربية السعودية حاليًا.

فيتور روكي يحدد وجهته المقبلة

ووفقًا لما كشفه الصحفي ماتيو موريتو، التابع لموقع "ريليفو" الإسباني، فإن روكي قد حدد وجهته المقبلة بعد أن منح موافقته للانتقال إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

روكي يعطي موافقته على الصفقة

وأكد الصحفي أن النادي البرتغالي يتفاوض حاليًا مع المدير الرياضي للبرسا، ديكو، من أجل التوصل لاتفاق نهائي لضم روكي إلى كتيبة روبين أموريم، بعد أن وافق اللاعب على الانتقال.

وأشار التقرير إلى أن سبورتينغ سيدفع حوالي 20 مليون يورو من أجل ضم المهاجم البرازيلي، بالإضافة إلى 10 ملايين في شكل متغيرات، ما بعني أن البرسا سيتعرض لخسارة فادحة في اللاعب، بعد أن تعاقد معه بـ30 مليون زائد 30 أخرى كمتغيرات.

جدير بالذكر أن فيتور روكي لم يشارك مع برشلونة سوى في 16 مباراة منذ انضمامه بجميع المسابقات، بمجموع دقائق وصل 353 دقيقة فقط، ولم يسجل سوى هدفين.

وبالرغم من ذلك، لم يحظَ البرازيلي الشاب على الفرصة كاملة مع المدرب السابق تشافي هيرنانديز، الذي لم يكن مقتنعًا به وفضّل الاعتماد على روبرت ليفاندوفسكي فقط الموسم الماضي.

شارك: