فيتور روكي يرفض عرض الهلال والنادي السعودي يحدد البديل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 15:47
البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير إعلامية اليوم الإثنين 29 يوليو/ تموز 2024، إلى أن مهاجم برشلونة الإسباني، الشاب فيتور روكي رفض عرضًا مغريًا من نادي الهلال السعودي، الذي كان يسعى لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

ويأتي هذا في الوقت الذي يبحث فيه الهلال عن تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين من الدوريات الأوروبية، في إطار سياسة النادي في استقطاب النجوم التي تم انتهاجها منذ أن استولى صندوق الاستثمارات السعودي على الفريق.

ويعتبر فيتور روكي الذي انضم إلى برشلونة قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي في يناير 2024 مقابل حوالي 34 مليون جنيه إسترليني، واحدًا من المواهب البرازيلية الصاعدة التي كان من المتوقع لها أن تكون جزءًا مهمًا بمستقبل النادي الكتالوني.

ورغم أن روكي لم يحصل على الكثير من الفرص في الموسم الماضي، حيث لعب فقط 16 مباراة سجل خلالها هدفين وتلقى بطاقة حمراء واحدة، إلا أن موهبته الشابة جعلت العديد من الأندية الأوروبية والسعودية تتطلع للتعاقد معه.

ومع ذلك، يبدو أن روكي قد اختار البقاء في برشلونة رغم الضغوط المالية التي يواجهها النادي، والتي تجعل من الصعب عليهم الاحتفاظ بلاعبين غير قابلين للمس باستثناء النجم الشاب لامين يامال.

الهلال يوجه أنظاره نحو بديل فيتور روكي

بعد رفض روكي للعرض، وجه نادي الهلال اهتمامه نحو لاعب أستون فيلا الإنجليزي، جون دوران، كبديل محتمل لتعزيز خط هجوم الفريق، وفق ما أكده الإيطالي فابريتسيو رومانو خبير سوق الانتقالات.

ويبدو أن الهلال، الذي يسعى لتحقيق النجاحات المحلية والدولية، يستهدف التعاقد مع لاعبين شباب يتمتعون بقدرات هجومية مميزة، بعد تعاقده الموسم الماضي مع لاعبين مخضرمين في صورة البرازيلي نيمار جونيور والصربي ألكساندر ميتروفيتش.

يُذكر أن الكولومبي جون دوران قد أظهر مستوى مميزًا مع فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله يدخل دائرة اهتمام النادي السعودي كخيار لتعويض عدم انضمام روكي.

وكان برشلونة، الذي يعاني من أزمة مالية خانقة، يسعى إلى توفير السيولة المالية عبر بيع بعض اللاعبين البارزين، ومن ضمنهم فيتور روكي. ولكن يبدو أن النجم البرازيلي الصاعد خلط كل حسابات الكتالونيين، إذ يتجه للبقاء مع الفريق في الوقت الحالي بعد رفضه لعرض الهلال.

شارك: