برشلونة حرم فيتور روكي من الضحك لمدة 7 أشهر!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
المهاجم البرازيلي فيتور روكي عاش فترة صعبة في برشلونة قبل انتقاله إلى ريال بيتيس (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدد المهاجم البرازيلي الصاعد فيتور روكي (19 عامًا) حديثه عن فترته الصعبة في نادي برشلونة الإسباني، قبل انضمامه إلى ريال بيتيس "مُعارًا"، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضية.

وكان روكي انضم إلى برشلونة في شتاء العام الحالي 2024، قادمًا آنذاك من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو بخلاف المكافآت، لكن المهاجم الصاعد لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة صحبة "البلوغرانا"، تحت قيادة مدرب الفريق السابق، تشافي هيرنانديز.

وتكرر الأمر مع المدرب الجديد هانز فليك، الذي أخرج روكي من حساباته الفنية، ليصبح الدولي البرازيلي مُضطرًا للبحث عن وجهة جديدة، وقد استقر في نهاية المطاف على الانضمام إلى ريال بيتيس، بموجب عقد إعارة يمتد لموسم واحد.

وأدى ابتعاد روكي عن خوض المباريات رفقة برشلونة، لعدم استدعائه إلى قائمة منتخب البرازيل الأول لوقت طويل، لكن اللاعب ظهر هذا الأسبوع في تشكيلة "السيليساو" تحت 20 عامًا، وقد سجّل هدفين، ليقود الفريق القومي للشباب إلى تحقيق فوز ودي على المكسيك.

وبدا فيتور روكي سعيدًا بهدفَيه في شباك المكسيك، وقد قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أنا لم أضحك منذ 6 أو 7 أشهر. لقد شكرت جميع أفراد منتخب البرازيل (تحت 20 عامًا)، الذين كانوا موجودين هنا في هذا الأسبوع، الذي كنت قادرًا على عيشه".

وأضاف روكي: "لقد كانت فترة قصيرة، لكني استفدت منها قدر الإمكان؛ حيث ضحكت واستمتعت، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية.. حينما يحضر اللعب، تحضر الأهداف".

توقعات كبيرة على فيتور روكي في ريال بيتيس

يُذكر أن مسيرة روكي مع بيتيس كانت قد بدأت، من خلال مشاركته "بديلًا" لمدة 33 دقيقة، خلال مباراة الفريق أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ومن المُتوقع أن يحظى روكي بدقائق لعب منتظمة في بيتيس، حسب مراقبين، قالوا إن مقومات المهاجم البرازيلي تنال إعجاب مدرب الفريق الأندلسي، مانويل بيليغريني.

يُذكر أن روكي خاض 16 مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة، بواقع 14 مباراة بديلًا ومباراتين أساسيًا، مُسجلًا هدفين، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: