رئيس برشلونة يُبرز ميزة فليك ويكشف تضحيات ليفاندوفسكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
المدرب الألماني هانز فليك رفقة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة (facebook/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أشاد خوان لابورتا رئيس برشلونة مجلس إدارة نادي برشلونة، بالألماني هانز فليك، المدير الفني للنادي الكتالوني، مؤكدًا أنه لا يبحث عن الإعذار ويستغل كل ما لديه من أجل النجاح مع الفريق.

وشارك رئيس برشلونة في مؤتمر صحفي في قاعة "1899" لتقييم الأسماء التي تعاقد معها الفريق الكتالوني مؤخرًا، مثل فليك، الذي أشاد بثقته في لاعبي أكاديمية لاماسيا، ووصفهم بأنهم "أساس المشروع الرياضي".

وقال لابورتا: "نحن نطالب فليك بالعمل والاحترافية والعيش بقوة في كل يوم، وأن يقدم لنا كرة قدم تعجبنا، نحن نتفق على كل شيء، إنه يبني الأسس لتحقيق الأهداف، على الرغم من أننا لم نحدد أي أهداف فيما يتعلق بالألقاب".

وكشف خوان لابورتا أن ضم داني أولمو كان "أولوية رياضية" للنادي هذا الصيف، وشكر اللاعب على "استعداده" للتوقيع للنادي الكتالوني باعتباره "الخيار الوحيد"، وأكد أنه يضع "آمالا كبيرة" على الصفقة الصيفية الأخرى، المهاجم باو فيكتور، مشيرًا إلى أنه "أثبت بالفعل قدرته التهديفية".

رئيس برشلونة يُشيد بدور ليفاندوفسكي لحل أزمات النادي!

وتطرق لابورتا للحديث عن الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، وقال: "إنه أكثر حماسًا من أي وقت مضى هذا الموسم، حيث كان واحدًا من اللاعبين الذين يحتاجون إلى دفعة جديدة، وأنا أرى أنه في حالة بدنية جيدة جدًا".

الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة (facebook/fcbarcelona)
الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة (facebook/fcbarcelona)

وأشاد الرئيس بالتزام اللاعب البولندي: "عندما سمع أننا بحاجة إلى بذل جهود للوفاء بمتطلبات اللعب المالي النظيف، عرض تعديل عقده، وشكرته، لكني أخبرته أنه ليس ضروريًا".

وبشأن رحيل لاعب الوسط إيلكاي غوندوغان، قال لابورتا إن اللاعب قرر الرحيل بعد اجتماعه بفليك وتقييم وضع الفريق، حيث يلعب داني أولمو "دورًا مشابهًا"، مُضيفًا: "رحيله كان قرارًا رياضيًا"، على الرغم من أنه اعترف بأن تأثيره الاقتصادي كان جيدًا.

وأوضح: "نظرا لأنه جاء من دون مقابل في البداية، كان من العدل أن يغادر برشلونة إذا أراد الانتقال إلى مانشستر سيتي دون مقابل أيضًا".

حقيقة تراجع برشلونة عن بيع دي يونع وأراوخو

وبسؤاله عما إذا كانت إصابات الأوروغواياني رونالد أراوخو والهولندي فرينكي دي يونغ والدنماركي أندرياس كريستنسن هذا الصيف قد غيرت خطط النادي بشأن بيع أي منهم، أجاب لابورتا بأنهم لم يخططوا لبيعهم، وأضاف أنهم "لا يزال بإمكانهم تقديم مباريات مجيدة لبرشلونة".

وأوضح أن النادي يتوقع عودة دي يونغ بعد فترة التوقف الدولي، وأعرب عن أسفه لإصابة فرمين لوبيز في أثناء تدريبه مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، ووصفها بأنها "مشكلة في كرة القدم".

كما تجنب رئيس النادي الكتالوني الإجابة عن الأسئلة حول نيكو ويليامز، مؤكدًا احترامه لأثلتيك بلباو وعدم قدرته على التحدث عن لاعبين من أندية أخرى، لكنه نفى أن يكون الفشل في إتمام الصفقة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف في الليغا.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن المدافع إريك غارسيا، واعترف بأن جيرونا وأندية أخرى أرادت ضمه، لكنه أشار إلى أن فليك يثق به في الدفاع وفي خط الوسط بعد إصابة مارك بيرنال لفترة طويلة؛ كما شدد أن ديكو وفليك هما من استبعدا عودة جواو فليكس وجواو كانسيلو إلى النادي هذا الموسم.

شارك: