إيماءة جديدة تؤكد اقتراب رحيل 3 لاعبين عن برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 12:36
المدرب الألماني هانز فليك برفقة لاعبي برشلونة خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب 3 لاعبين من الرحيل عن برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعدما غابوا عن التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، قبل مباراة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المُقربة من النادي الكتالوني، فإن التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمباراة أتلتيك بيلباو عرفت اليوم الجمعة، غياب 3 لاعبين يتأهبون لخطوة الرحيل عن النادي.

ويرتبط أكثر من اللاعب بالرحيل عن برشلونة، وعلى رأسهم الألماني إيلكاي غوندوغان، بجانب البرازيلي فيتور روكي، فضلًا عن الظهير السنغالي الشاب ميكايل فاي بجانب قلب الدفاع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

إذ غاب عن المران كل من غوندوغان، بجانب فيتور روكي، وفاي، إذ حصل الثلاثي على إذن من النادي بالتغيب عن الجلسة حتى تمام الانتهاء من تفاصيل رحيلهم عن الفريق. كما أشارت الصحيفة إلى أن التدريبات الجماعية عرفت أيضًا غياب أندرياس كريستنسن، ولكن السبب مجهول حتى الآن، ما إذا كان يتعلق بمشكلة أو بإنهاء مستقبله مع البلوغرانا.

وفي انتظار الإعلان الرسمي، من المتوقع أن يعود غوندوغان إلى مانشستر سيتي في صفقة انتقال، وستتم إعارة فيتور روكي إلى بيتيس مع خيار الشراء لموسم واحد.

فيما سينتقل الشاب ميكايل فاي إلى نادي رين مقابل 15 مليون يورو، على أن يدفع النادي الفرنسي 11 مليونًا ثابتة بالإضافة إلى أربعة ملايين أخرى في صورة متغيرات، وسيحصل برشلونة على 30٪ من البيع المستقبلي، بالإضافة إلى توفير خيار إعادة الشراء بقيمة 25 مليونًا.

بالإضافة إلى غياب غوندوغان وفيتور روكي وميكايل فاي، غاب أيضًا المصابون فرينكي دي يونغ وبابلو غافي ورونالد أراوخو وأنسو فاتي عن التدريبات يوم الجمعة، حيث يواصلون عمليات تعافيهم.

ونظرًا لكثرة المصابين، صعّد المدرب الألماني هانز فليك بعض الشباب، على غرار مارك برنال وسيرجي دومينغيز وهيكتور فورت وأليكس فالي وجيرارد مارتن، وكان لبعضهم بالفعل دور قيادي في ميستايا ويهدفون إلى تكرار الأمر أمام أتلتيك بيلباو.

ما موعد مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيك بيلباو؟

يلتقي النادي الكتالوني مع أتلتيك بيلباو، مساء السبت 24 أغسطس، برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: