مفاجأة.. نجم اليورو يشعل صراعا خفيا بين برشلونة وسان جيرمان!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 14:26
لويس إنريكي يخطط لصفقة جديدة مع باريس سان جيرمان ويهدد أحلام برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية صادرة اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة كبرى، حيث أكدت على وجود صراع خفي بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان لضم نجم اليورو الإسباني الصاعد نيكو ويليامز، جناح نادي أتلتيك بلباو.

اللاعب الذي تألق كثيرًا خلال بطولة يورو الأخيرة، وأسهم بشكل كبير في تتويج منتخب إسبانيا بالبطولة، أصبح هدفًا للعديد من الأندية الكبرى، خاصة بعد أدائه المذهل وإحرازه هدفًا في المباراة النهائية.

برشلونة يتحرك سريعًا لخطف نجم اليورو

يُعد نيكو ويليامز، الجناح الشاب لنادي أتليتيك بيلباو، هدفًا رئيسيًا لبرشلونة الذي يسعى لتعزيز صفوفه بموهبة شابة ذات إمكانات كبيرة.

ومع قيمة فسخ العقد البالغة 58 مليون يورو فقط، يبدو أن إدارة النادي الكتالوني تعمل على قدم وساق لضمه إلى صفوف الفريق.

يعتبر هذا المبلغ معقولًا مقارنة بمستوى اللاعب، خاصة أن برشلونة يسعى لاستغلال العلاقة الطيبة بين ويليامز وزميله الشاب لامين يامال لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه.

باريس سان جيرمان يقتحم سباق التعاقد مع نيكو ويليامز

في المقابل، جاء دخول باريس سان جيرمان على خط المفاوضات بطلب من المدرب لويس إنريكي بمثابة مفاجأة، خاصة أن الفريق الباريسي يبحث عن تعزيز خط هجومه بعد رحيل النجم كيليان مبابي.

ورغم أن المحاولات للحصول على فيكتور أوسيمين من نابولي، أو رافاييل لياو من ميلان، أو جادون سانشو من مانشستر يونايتد، أو حتى خفيتشا كفاراتسخيليا من نابولي لم تسفر عن نتائج ملموسة حتى الآن، فقد اتجهت أنظار بطل الدوري الفرنسي نحو نيكو ويليامز، الذي أصبح الهدف الرئيسي في فترة الانتقالات الحالية.

وذكر تقرير لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن إدارة النادي الباريسي أجرت اتصالات أولية مع اللاعب، حيث يمتلك الفريق القدرة المالية لدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 58 مليون يورو.

وعلى الرغم من أن باريس سان جيرمان يمكنه دفع قيمة الشرط الجزائي بسهولة، إلا أن التحدي الأكبر يكمن في إقناع نيكو ويليامز بالانضمام إلى صفوفه.

ويبدو أن نجم اليورو مع المنتخب الإسباني، يميل حتى الآن إلى الانضمام إلى برشلونة، مما يجعل المفاوضات أكثر تعقيدًا بالنسبة للنادي الباريسي.

من المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات مثيرة في هذه الصفقة المحتملة، حيث يسعى كل من برشلونة وباريس سان جيرمان لجذب النجم الشاب إلى صفوفه وتعزيز تشكيلته للموسم المقبل.

وسيكون من المثير معرفة كيف سينتهي هذا الصراع الخفي بين الفريقين الإسباني والفرنسي، وأي من الناديين سيتمكن من الظفر بخدمات نجم اليورو وإضافته إلى كتيبة نجومه، قبل بداية الموسم الجديد 2024-25.

شارك: