فليك: موهبة برشلونة يشبه كيميتش ونملك خطة إيقاف ويليامز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة (facebook/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة على أهمية أن يحظى فريقه بدعم من الجماهير في مواجهة أتلتيك بيلباو من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، مُشيرًا إلى أنه يثق في قدرة لاعبي فريقه على إيقاف خطورة نجم الفريق نيكو ويليامز.

ويستقبل برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو، مساء غد السبت، في ملعب "مونتجويك الأولمبي"، برسم الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "في مباراة الغد من المهم أن تحظى بدعم الجماهير، يجب أن يكون لدينا تواصل جيد مع الجماهير، وهم بالتأكيد يساعدوننا على أن نصبح أقوى".

وأضاف المدرب الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا سعيد جدًا بهذا الفريق، لقد تحدثت مع معظم اللاعبين، اليوم سأتحدث مع أولئك الذين لم أتحدث معهم من قبل، وسأناقش وضع كل منهم، الشيء المهم هو أن الجميع يريد أن يقدم أفضل ما لديه في هذا النادي، ونحن جاهزون لمواجهة بيلباو".

وأكمل تصريحاته: "من الواضح أنهم جيدون بدنيًا، وستكون مباراة صعبة لأنهم يأتون بديناميكية رائعة، لديهم أفكار واضحة للغاية مع الكرة وبدونها، آمل أن نتمكن من الفوز".

وبسؤاله عن كيفية إيقاف نيكو ويليامز أجاب المدرب الألماني: "نحن لدينا لاعبون يتمتعون بخبرة كبيرة، يستطيع كوندي الاعتناء به، ليس من وظيفتي أن أتحدث عن لاعب في الفريق المنافس".

وشدد المدرب هانز فليك: "أنا أركز دائمًا على الفريق الذي أملكه، فهذه هي الأشياء التي لا يمكنك تغييرها، التفكير في أشياء أخرى ليس جيدًا، أنا أركز على ما هو موجود هنا ومع هذا الفريق سنحاول الفوز بمباراة الغد".

وعن عدم تسجيل داني ألمو في قائمة الفريق لدى رابطة الليغا حتى الآن، أجاب: "إنه أمر جيد بالنسبة لنا لأنه لاعب سيحدث الفارق، ومن الأفضل أن يكون في الفريق خلال أقرب وقت ممكن، وآمل أن يكون معنا غدًا، ولكن التسجيلات ليست وظيفتي".

فليك يوضح أوجه التشابه بين كاسادو وكيميتش!

وبسؤاله عن التشابه بين الصاعد مارك كاسادو ونجم بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، أجاب فليك: "من الناحية البدنية، هو مشابه بالفعل، إنه (كاسادو) يؤدي بشكل جيد للغاية هذا الموسم كما هو الحال مع لاعبي برشلونة الثاني، وأنا سعيد لأن الجميع يعملون بشكل جيد".

ورفض فليك الحديث عن رحيل إيلكاي غوندوغان وأسباب مغادرته وقال: "لقد أجرينا محادثة جيدة، لقد ساعدنا كثيرًا، هذه أشياء تحدث في كرة القدم في النهاية، أعرفه وأتمنى له كل التوفيق".

كما أشاد بمستوى لامين يامال وقال: "ما أراه في التدريبات، هو أمر لا يصدق حقًا، لذا، من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نحافظ على الاستحواذ الجيد على الكرة والتحكم الجيد بها، وهذا يساعد أيضًا لاعبين مثل لامين.. هذا يساعدنا عندما لا نرتكب الكثير من الأخطاء كما فعلنا في الشوط الأول في فالنسيا".

وختم تصريحاته بالحديث عن المركز المفضل للجناح البرازيلي رافينيا بقوله: "هو يستطيع اللعب في مراكز هجومية مُختلفة، لا أحب أن أتحدث عن لاعب معين، أتحدث أكثر عن الفريق... إن وجود لاعبي كرة قدم مثله يقومون دائمًا بما يطلب منهم هو أمر لا يصدق. في الشوط الثاني ضد فالنسيا ساعدنا على أن نكون أكثر فعالية في الهجوم".

شارك: