غوندوغان يودع جماهير برشلونة برسالة مؤثرة ويوضح سبب رحيله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الألماني إيلكاي غوندوغان على توديع جماهير برشلونة الإسباني، بعد قرار فسخ تعاقده مع النادي الكتالوني والعودة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي من جديد، كما أوضح سبب رحيله المفاجئ عن البلوغرانا.

وأعلن مانشستر سيتي، صباح اليوم الجمعة 23 أغسطس/ آب عن عودة غوندوغان إلى الفريق من جديد، قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حُر، بعد عام واحد فقط من رحيله.

وفي رسالة مطولة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حرص غوندوغان على توديع جماهير برشلونة مؤكدًا أنه يرحل وهو يشعر بالحزن ولكن كون قرار الرحيل يُساعد النادي ماليًا، فهذا يجعل حزن النادي أقل.

وكتب غوندوغان: "أعزائي الكوليز، بعد عام واحد فقط، حان الوقت لنقول وداعًا، جئت إلى هُنا لمواجهة تحدٍ جديد ومثير، وكنت مُستعدًا له".

رسالة غوندوغان الوداعية إلى جماهير برشلونة

وأضاف لاعب الوسط الألماني: "لقد بذلت كل ما في وسعي للقتال من أجل الفريق والنادي بأفضل طريقة ممكنة في موسم صعب، وكنت أتطلع لمساعدة زملائي في الفريق في الموسم الجديد".

غوندوغان يوضح لـ"جماهير برشلونة" سبب رحيله

وأوضح الفائز بالدوري الإنجليزي في 5 مرات: "الآن أنا أرحل في موقف صعب، ولكن إذا كان رحيلي سيساعد النادي ماليًا، فهذا يخفف من حزني بعض الشيء".

وأردف: "ومع ذلك، فقد كان وقتًا مليئًا بالتجارب الرائعة والتقلبات، لطالما أردت اللعب في برشلونة، وأنا ممتن جدًا لهذه الذكرى والتجربة التي ستظل في ذاكرتي طوال حياتي".

وختم رسالته بالقول: "أتمنى لكم كل التوفيق في الموسم المقبل وفي المُستقبل، المُشجعون يستحقون أن يعود هذا النادي الكبير إلى مكانته وأن يكون الأفضل في العالم.. فيسكا بارسا".

وكان النجم الألماني قد وفد إلى صفوف برشلونة في 26 يونيو/حزيران الماضي، في صفقة انتقال حُر بعد نهاية عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

يُذكر أن اللاعب الألماني إيلكاي غوندوغان صاحب 33 عامًا، خاض 51 لقاء برفقة "البلوغرانا" الموسم الماضي 2023-24، وقّع فيها 5 أهداف وقدّم 14 تمريرة حاسمة استنادًا إلى بيانات شبكة "ترانسفير ماركت".

شارك: