فلورنتينو بيريز عن كيليان مبابي: إنه مسكين يشعر بالنّدم!

2022-06-18 21:44
الفرنسي كيليان مبابي يتعرض مجدداً لانتقادات رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، رسالة نارية إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي فضَّل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وعدم الانتقال إلى النادي الملكي، إذ وصفه بـ"المسكين الذي يشعر بالندم".

وجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان يوم 23 مايو/ أيار الماضي إلى صيف عام 2025، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام في صفقة انتقال حر إلى فريق أحلامه ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا 2022.

وخلّف قرار مبابي موجة غضب لدى جماهير النادي الملكي، إذ وصفه بعضهم بـ"الخائن"، وتعرض لهجوم واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسالة قوية من فلورنتينو بيريز لكيليان مبابي

وبعد قرابة الشهر من توقيع مبابي عقدَه الجديد مع نادي العاصمة الفرنسية، وجّه له بيريز رسالة قوية، بردِّه على مشجع طالبه بعدم التوقيع مع مبابي مستقبلاً، قائلاً: "إنه مسكين.. هو نادم بالفعل الآن".

هل يعود ريال مدريد لطلب ضمّ مبابي؟

وفي حوار مع برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني الشهير مساء الخميس 16 يونيو/ حزيران، عاد بيريز إلى قرار مبابي قائلاً: "لم يَخُني، مبابي أخبر الجميع برغبته في اللعب لريال مدريد، كان حلمه كما قال. أردنا القيام بذلك في أغسطس/ آب الماضي، ولم يسمحوا له".

وتابع قائلاً: "لم يقبلوا العرض، ولم يرغبوا في بيعه. أخبر النادي أنه يريد الذهاب؛ ولكن كان عليه الانتظار لمدة عام، كان يقول دائماً إن حلمه أن يأتي؛ ولكن قبل خمسة عشر يوماً تغيّر الوضع؛ بسبب الضغط السياسي والاقتصادي الذي عانى منه".

بيريز يتحدث عن مستقبل العلاقة بين مبابي وريال مدريد

أمّا عن إمكانية عودة ريال مدريد لطلب التعاقد مع مبابي مستقبلاً، فقال بيريز: "إن الشخص الذي عرفته هو ذلك الذي كان لديه حلم. الآن لم أعد أحلم برؤيته باللون الأبيض؛ لأن مبابي هذا؛ ليس مبابي الذي عرفته".

وختم بيريز قائلاً: "أعتقد أن والدته أرادته أن يأتي إلى ريال مدريد؛ لأنه كان حلمه وهو صغير. لقد قيل لي بعدها إن والدته آسفة.. هل قدومه إلى ريال مدريد مستحيل خلال ثلاث سنوات؟ بعد ثلاث سنوات سنكون جميعنا صُلع! ولكن إذا تغيّر؛ فنحن لا نعرف ما يخفيه المستقبل لنا". 

شارك: