فحص طبي يُحدد موقف بيلينغهام وتشواميني من مباراة سوسييداد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط فريق ريال مدريد (X:realmadrid)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُغلف الغموض موقف الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد، من المشاركة أمام مضيفه ريال سوسييداد في مسابقة الدوري الإسباني، بعد غدٍ السبت، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

ويغيب جود بيلينغهام عن ريال مدريد مُنذ 23 أغسطس/ آب الماضي، بعدما تعرض لإصابة في ساقه اليمنى، ليغيب عن منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

وكان هُناك تفاؤل بقدرة بيلينغهام على المشاركة في مباراة السبت ضد ريال سوسيداد، لكن لحاقه بمباراة السبت لا يزال محل شك.

هل يلحق بيلينغهام بمباراة سوسيداد؟

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن بيلينغهام سيخضع لفحص طبي لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة السبت. وأوضحت الصحيفة أن الغموض يكتنف أيضًا موقف الدولي الفرنسي، أوريلين تشواميني، والذي تعرض لإصابة في معسكر منتخب فرنسا.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أنه داخل النادي هناك اعتقاد بأن تشواميني وبيلينغهام حظوظهما أقل للعب، حيث لا ينوي الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المُخاطرة بالثنائي.

وبين التقرير أنه إذا لم يلحق تشواميني بمباراة السبت ضد ريال مدريد، فإن خط وسط ريال مدريد، سيتكون من الثلاثي، الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي والكرواتي لوكا مودريتش، والتركي أراد غولر.

متى موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الإسباني؟

يلتقي النادي الملكي نظيره ريال سوسييداد، مساء السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة في اللقاء الذي يُقام في ملعب "ريالي أرينا".

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، حصدهم من 4 مباريات، حيث لم يُحقق الفوز إلا في مباراتين فقط، وتعادل في لقاءين حتى الآن مع بداية الموسم.

وكان ريال مدريد قد افتتح موسمه بتعادل مع ريال مايوركا (1-1)، قبل أن يفوز على بلد الوليد (3-0)، ثم سقط في فخ التعادل أمام لاس بالماس (1-1) وانتصر على ريال بيتيس بهدفين دون رد.

شارك: