بينهم رودري.. نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع ثلاثي من البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
ريال مدريد يرغب في تعزيز صفوفه بثلاثة من نجوم البريميرليغ (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحف البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للدخول بقوة في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوفه بأسماء كبيرة.

وكان النادي الإسباني قد اتبع إستراتيجية مختلفة في السنوات الماضية في تعاقداته، حيث اعتمد بشكل كبير على جلب المواهب الصغيرة بدلًا من النجوم، إلا أن إدارة الميرينغي تستعد لتغيير تلك الإستراتيجية في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، مع استهدافها لـ3 نجوم من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ريال مدريد يرغب في ضم ثلاثي من البريميرليغ

ووفقًا لما كشفته صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن النادي الملكي يستهدف التعاقد مع ثلاثي من أندية الدوري الإنجليزي، إذ يرغب الفريق الإسباني في تعزيز خط الوسط ومركز قلب الدفاع والظهير.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال يرغب في التعاقد مع كل من الظهير الإنجليزي ترنت ألكساندر أرنولد، لاعب نادي ليفربول، ورودري نجم خط وسط مانشستر سيتي، ولاعب من بين المدافع الفرنسي ويليام ساليبا لاعب أرسنال والمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو قلب دفاع توتنهام.

أرنولد

يأتي اهتمام النادي الملكي بلاعب ليفربول وسط بحثه عن ظهير أيمن يستطيع تعويض النجم الإسباني داني كارفاخال، الذي اقترب من نهاية مسيرته.

أهداف الريال في الميركاتو الصيفي المقبل

ويعد أرنولد واحدًا من ثلاثي الليفر الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه الحق للتفاوض مع أي نادٍ آخر في يناير المقبل، ولم يحسم اللاعب قراره بالبقاء أو الرحيل حتى الآن.

رودري

يعد لاعب خط الوسط الدولي الإسباني هدفًا آخر للنادي الملكي في الميركاتو الصيفي القادم، حيث ينظر لنجم السيتي كأفضل خط وسط دفاعي في الملاعب العالمية حاليًا، وقد يقرر العودة إلى إسبانيا لاستمرار مسيرته بعد رحلته الناجحة رفقة بيب غوارديولا.

وسيكون رودري الخيار الأمثل لخط وسط الفريق الإسباني الذي غادره النجم الألماني المعتزل مؤخرًا، توني كروس، بعدما قرر تعليق حذائه بعد انتهاء منافسات يورو 2024.

ساليا وروميرو

وبالنسبة لمركز قلب الدفاع، يستهدف ريال مدريد واحدًا من ساليبا وروميرو، مع الاعتراف بصعوبة التعاقد مع مدافع أرسنال؛ نظرًا للمشروع الذي يسعى الغانرز لبنائه، ما يضع روميرو كخيار مناسب.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد تعاقد مع كل من كيليان مبابي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، والمهاجم البرازيلي إندريك، في سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

شارك: