ريال مدريد يُلقي الكرة في ملعب داني كارفاخال بشأن مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
الدولي الإسباني داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في خسارة أحد أهم أعمدته في خط الدفاع داني كارفاخال الذي يقترب عقده من نهايته، حيث سيضع الملكي قرار تمديد العقد بين بيدي اللاعب المخضرم.

وينتهي العقد الحالي لداني كارفاخال مع ريال مدريد في 30 يونيو/ حزيران 2025، ومن المتوقع أن يواصل النادي سياسته المعروفة مع اللاعبين فوق 30 عامًا.

ريال مدريد ينتظر رد داني كارفاخال بشأن مُستقبله

وفقًا لما أوردته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيترك قرار التجديد بين يدي داني كارفاخال ومنحه حرية حسم مستقبله، كما حدث مع الثنائي ناتشو وخوسيلو مؤخرًا، حيث انضم الأول إلى القادسية السعودي، فيما قرر الثاني خوض تجربة جديدة مع الغرافة في دوري نجوم أريدُ.

وقالت الصحيفة إن التوجه العام داخل ريال مدريد، يفيد بأن داني كارفاخال سوف يستمر، وأن ما حدث مع خوسيلو لن يتكرر، إذ يشعر اللاعب بسعادة داخل الفريق ولا يُفكر في الرحيل، وهذا ما صرّح به في وقت ليس ببعيد.

وأكد التقرير أنّ هُناك سعادة كبيرة داخل ريال مدريد بأداء الدولي الإسباني، وترى الإدارة أنه في الوقت الحالي أفضل من أيّ وقت مضى، إذ يُمكن القول إن أحد العوامل الرئيسة في تألقه هي تحسين لياقته البدنية، ويبدو أنه تغلّب على مشاكل الإصابة السابقة.

وأشارت الصحيفة المقربة من الملكي إلى أن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، يرغب أيضًا في تجديد عقد الدولي الإسباني لفترة إضافية، ويعتبره ركيزة أساسية في تشكيل الفريق خلال المواسم المقبلة.

ويخوض كارفاخال موسمه الثاني عشر على التوالي في ريال مدريد، بعد عودته من الإعارة لنادي لباير ليفركوزن، ولا يزال عنصرًا أساسيًا في اللعب الهجومي لريال مدريد رغم مركزه الدفاعي، حيث يتقدم إلى الأمام بشكل فعال، ومع الكرات العرضية الخطيرة التي يوفرها داخل منطقة الجزاء لزملائه، يعد سلاحًا فعالًا للغاية.

وظهر داني كارفاخال بشكل مميز مع النادي الملكي في الموسم الماضي 2023-24، وشارك في 41 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 11 هدفًا، حيث سجّل 6 أهداف، منها هدف ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، بإجمالي دقائق بلغ 3351 دقيقة.

شارك: