بعد ساعات من تعافيه.. نجم برشلونة فيرمين لوبيز يُصاب مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض متوسط ميدان برشلونة الإسباني، فيرمين لوبيز، لإصابة عضلية جديدة، ستؤجل موعد عودة اللاعب صاحب الـ21 عامًا للمشاركة في مباريات الفريق الكتالوني، خلال المرحلة القادمة.

وكان فيرمين قد تعرّض للإصابة خلال حضوره مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، بفترة التوقف الدولي الأخيرة، وبعد تعافيه، تمكن لاعب الوسط الشاب من العودة إلى تدريبات ناديه الجماعية اليوم الثلاثاء (17 سبتمبر/ أيلول).

لكن فيرمين تعرّض لإصابة عضلية جديدة، وقد ذكر برشلونة في بيان رسمي أن مدة غياب الدولي الإسباني قد تمتد هذه المرة إلى 3 أسابيع.

يعني ذلك أن فيرمين لن يكون حاضرًا في قائمة المدرب الألماني هانز فليك مُجددًا، قبل فترة التوقف الدولي القادمة، والمُقررة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ومن المُتوقع أن يكون فيرمين جاهزًا لخوض مباريات البارسا، بدايةً من مواجهة إشبيلية يوم 20 أكتوبر، ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويُعد فيرمين ثاني لاعب وسط يفقد البارسا جهوده، في الساعات الأخيرة، بعد النجم الإسباني داني أولمو؛ حيث تعرّض الأخير للإصابة خلال مواجهة جيرونا أول أمس الأحد، قبل أن يعلن البارسا عن غياب نجمه الجديد لفترة تتراوح بين 4 أو 5 أسابيع.

ويمثل غياب فيرمين وأولمو معًا ضربة موجعة جديدة لوسط برشلونة، الذي يفتقد في الأساس جهود كل من الهولندي فرينكي دي يونغ والإسباني غافي بايز، إضافة إلى الصاعد مارك بيرنال.

ودشنت كتيبة "البلوغرانا" موسمها الجديد في الدوري الإسباني "لا ليغا" بطريقة مثالية؛ حيث حقق الفريق 5 انتصارات على فالنسيا وأتلتيك بيلباو ورايو فايكانو وريال بلد الوليد وجيرونا، بالجولات الخمسة الأولى من البطولة المحلية.

برشلونة يستعد لمواجهة موناكو في دوري الأبطال

ويستعد البارسا حاليًا لمواجهة فريق موناكو الفرنسي، على أرض الأخير ملعب "لويس الثاني"، ضمن الجولة الأولى من "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة "مرحلة الدوري" في دوري الأبطال أوقعت العملاق الكتالوني في مسار تنافسي، يضم أندية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وأتالانتا وبنفيكا ويانغ بويز والنجم الأحمر وستاد بريست وموناكو.

ومن المُقرر أن يخوض البارسا مبارياته ضد بايرن ميونخ وأتالانتا ويانغ بويز وبريست، على أرضية ملعبه "لويس كومبانيس"، فيما سيتنقل الفريق لملاقاة دورتموند وبنفيكا والنجم الأحمر وموناكو، خارج قواعده.

شارك: