فالفيردي يحظى بإرث توني كروس في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 14:13
فيديريكو فالفيردي يستعد لخلافة توني كروس في ريال مدريد (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي إلى خلافة المعتزل توني كروس والحصول على إرث النجم الألماني في ريال مدريد، بعد تحقيق إنجاز الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخ النادي الملكي.

وبات فالفيردي البالغ من العمر 25 عامًا، في طريقه إلى ترك القميص رقم 15، من أجل ارتداء القميص رقم 8، بعد إعلان توني كروس اعتزاله بصورة نهائية مع نهاية الموسم الجاري.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية، عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا: "أحب الرقم 15 كثيرًا، فأحلامي مع ريال مدريد بدأت من خلال هذا القميص، لكنني سأتنازل عنه من أجل ارتداء قميص جديد الموسم المقبل".

وأكمل: "دعونا نقل إن حكاية القميص الحالي انتهت بصورة رائعة، بعد حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بانتظار بدء تحديات جديدة مع قميص جديد".

فالفيردي يحمل إرث توني كروس

يعد فيديريكو فالفيردي أحد أبرز لاعبي ريال مدريد في الوقت الراهن، بخوضه 54 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم المنصرم، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، بإجمالي 4280 دقيقة لعب.

ومنذ بدء حقبته مع كبار ريال مدريد عام 2018، توج فالفيردي بعديد الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا "مرتين"، كأس العالم للأندية "مرتين"، الدوري الإسباني "3 مرات"، كأس السوبر الأوروبي "مرة واحدة"، وكأس إسبانيا "مرة واحدة"، مع حصد السوبر الإسباني في ثلاث مناسبات مختلفة. 

دور أكبر ينتظر فالفيردي بعد اعتزال توني كروس

وسبق للألماني توني كروس مفاجأة الجميع بالإعلان عن اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية، عقب انتهاء منافسات الموسم الجاري، حيث ستكون منافسات يورو 2024 هي آخر لحظاته الاحترافية مع كرة القدم، ما يفتح المجال أمام فالفيردي للقيام بدور أكبر في ريال مدريد.

وقدم توني كروس مستويات خارقة مع النادي الملكي طوال سنوات ماضية، لينهي النجم الألماني تجربته في "سانتياغو برنابيو" بطريقة مثالية، بعد حصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومن غير المتوقع أن يقدم ريال مدريد على التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط، رغم ربطه عبر مصادر صحفية بالألماني جوشوا كيميتش، حيث يمتلك الميرنغي فرصة إعادة جود بيلينغهام إلى خط الوسط، وتمديد عقد لوكا مودريتش، وتشكيل ثلاثي هجومي من فينيسيوس جونيور ورودريغو والوافد المنتظر كيليان مبابي.

شارك: