توني كروس يتوقع استمرار سقوط بايرن ميونخ ويثق في عودة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
أرشيفية- الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنبأ الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد السابق، بأن يظل فريق باير ليفركوزن بطلًا لمسابقة الدوري الألماني للموسم الثاني تواليًا، بعد المفاجأة الكبرى التي حققها الفريق في الموسم الماضي وإنهاء هيمنة بايرن ميونخ.

وعاش بايرن ميونخ واحدة من أسوأ فتراته الكروية منذ زمن بعيد، بعدما فقد لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه لسنوات طويلة، والأسوأ من ذلك أنهى المسابقة في المرتبة الثالثة في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة.

وقال توني كروس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن باير ليفركوزن سيكون بطلًا مرة أخرى".

والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه لم يضع بايرن ميونخ في المركز الثاني أيضًا، بل بوروسيا دورتموند، وأشاد توني بسوق انتقالات الفريق الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بقوله: "قبل شهر ونصف كنت لأضعهم في المركز الخامس، كانت فترات انتقالاتهم الأخيرة، في رأيي، سيئة للغاية، لكنهم قدموا عملاً رائعًا هذا الصيف".

توني كروس يثق في عودة ريال مدريد

وعلى الرغم من تراجع ريال مدريد في الدوري الإسباني، لكن كروس لا يشك في قدرة الميرينغي في العودة مرة أخرى والاحتفاظ بلقب الليغا للموسم الثاني على التوالي.

وقال توني كروس: "بدون أدنى شك ريال مدريد سيحقق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث سيحافظ على لقبه لموسم جديد، بالطبع الريال سيكون بطلًا".

في نفس السياق، شكك النجم الألماني في قدرة مواطنه هانز فليك في قيادة برشلونة لتحقيق الوصافة خلف ريال مدريد، قائلًا: "السباق على المركز الثاني سيفوز فيه أتلتيكو مدريد على برشلونة".

برشلونة وريال مدريد يخالفان توقعات كروس

ومع ذلك وحتى الآن مع بداية الدوري الإسباني، تباين أداء برشلونة وريال مدريد بعد مرور ثلاث جولات من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

ويملك برشلونة 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة بعد مرور 3 مباريات، حيث نجح في تجاوز أتلتيك بلباو وفالنسيا ورايو فايكانو بنتيجة (2-1) في المباريات الثلاثة، بينما على الجانب الآخر، تعثر ريال مدريد في مباراتين وفاز في لقاء واحد، حيث تعادل (1-1) مع ريال مايوركا ولاس بالماس، فيما كان انتصاره الوحيد على بلد الوليد (3-0).

يُذكر أنّ برشلونة يحل في صدارة الليغا برصيد 9 نقاط، بينما ريال مدريد يقبع في المركز الخامس ولديه 5 نقاط فقط، وبفارق نقطتين عن الوصيف فياريال (7 نقاط) وبفارق 4 نقاط عن النادي الكتالوني.

شارك: