كريستيانو رونالدو يهاتف أسطورة ريال مدريد من أجل النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 12:01
كريستيانو رونالدو يطلب التعاقد مع أسطورة ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قام بالاتصال هاتفيًا بأحد نجوم ريال مدريد المخضرمين عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف النصر السعودي الموسم المقبل.

حسب موقع "سبورت سكيدا" قام كريستيانو رونالدو بمهاتفة ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد الذي حمل كأس دوري أبطال أوروبا الخامسة عشرة في تاريخ النادي الملكي، من أجل تمهيد انتقاله إلى النصر السعودي.

ينتهي عقد ناتشو البالغ من العمر 34 عامًا، مع ريال مدريد نهاية الشهر الجاري، ولم يتبين ما إذا كان النادي الملكي سيقدم على تجديد عقده، فيما قد يفكر اللاعب بخوض تجربة جديدة من أجل ترك حمل كأس دوري أبطال أوروبا كآخر ذكرياته الرائعة مع الميرينغي.

ناتشو مطلوب في النصر بتوصية من كريستيانو رونالدو

بات ناتشو إلى جانب لوكا مودريتش وداني كارفاخال وتوني كروس الذي سيعتزل اللعب بعد  اليورو، أول اللاعبين الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا (6) مرات على مر تاريخ المسابقة منذ أسطورة الريال السابق خينتو، في حين توقف رقم كريستيانو رونالدو عند 5 ألقاب بالمسابقة.

ومنذ ظهوره الأول مع كبار ريال مدريد، خاض ناتشو 364 مباراة بقميص النادي الملكي، أحرز خلالها 16 هدفًا مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، بإجمالي 25.765 دقيقة لعب.

ويملك ناتشو مع ريال مدريد العديد من الألقاب، فإلى جانب 6 كؤوس في دوري أبطال أوروبا، فاز بالدوري الإسباني 4 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، وكأس إسبانيا "مرتين"، كأس السوبر الإسباني 5 مرات.

من ناحيته، يسعى النصر إلى تعزيز صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية الموسم المقبل، بعد حلوله ثانيًا خلف الهلال في دوري روشن السعودي، وخسارته كأس السوبر السعودي وكأس الحرمين الشريفين أمام الزعيم الأزرق.

تأتي هذه التحركات لتؤكد بقاء كريستيانو رونالدو مع النصر الموسم المقبل، في ظل كثرة الشائعات التي راهنت على رحيله بعد انهياره باكيًا إثر خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وزعمت مصادر صحفية أن "صاروخ ماديرا" مرشح للانضمام مستقبلًا إلى إنتر ميامي الأمريكي، من أجل تشكيل ثنائية أسطورية مع ليونيل ميسي بطلب خاص من النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام.

شارك: