توني كروس يعلق على قرار برشلونة الغريب في سوق الانتقالات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
الألماني توني كروس النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق لاعب الوسط المعتزل توني كروس على التقارير المنتشرة إعلاميًا، بخصوص رغبة برشلونة في التخلص من مواطنه إيلكاي غوندوغان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتزامل كروس مع غوندوغان في تشكيلة منتخب ألمانيا بنهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024"، وقد اعتزل اللاعب الأول كرة القدم بصورة نهائية، عقب إقصاء "الناسيونال مانشافت" من ربع نهائي البطولة القارية.

وأعلن غوندوغان اعتزاله اللعب دوليًا، على أن يواصل مسيرته خلال المرحلة القادمة مع الأندية، ومن الواضح أن ذلك سيحدث بقميص نادٍ آخر غير برشلونة.

وتؤكد تقارير صحفية أن برشلونة وغوندوغان استقرا على الانفصال هذا الصيف. وحسبما أشار إليه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن مغادرة نجم الوسط الألماني لقلعة "كامب نو" ستكون مجانًا"، أي بدون رسوم انتقال.

توني كروس يتحدث عن مغادرة غوندوغان المحتملة لبرشلونة

وأبدى توني كروس دهشته من قرار برشلونة؛ حيث علّق على منشور يفيد بذلك، من خلال قوله: "واو"، مع إرفاق رده برموز تعبيرية توحي باستغرابه من موقف النادي الكتالوني.

وكان غوندوغان انضم إلى برشلونة، صيف العام الماضي، قادمًا آنذاك من مانشستر سيتي الإنجليزي. وترجح تقارير صحفية أن يعود اللاعب الألماني إلى السيتي، خلال الأيام القليلة القادمة.

وتمكن غوندوغان من تقديم مستويات مميزة في برشلونة، لكنه تأثر سلبًا بمعاناة الفريق الفنية الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

ويعتقد مراقبون أن برشلونة كان قادرًا على بيع بطاقة غوندوغان (33 عامًا) مقابل مبلغ مالي جيد، لكن هناك أيضًا مَن يقول إن البارسا يسعى لرحيل اللاعب بأي شكل، من أجل التخلص من دفع راتبه المرتفع.

يُذكر أن غوندوغان خاض 51 مباراة مع برشلونة، خلال الموسم الماضي؛ حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 14 آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: