غوارديولا يضفي الغموض بشأن مستقبل غوندوغان مع السيتي

2023-02-19 01:23
أرشيفية- الألماني إلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي برفقة مدربه الإسباني بيب غوارديولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليز، استبعاد احتمال رحيل الألماني إلكاي غوندوغان قائد الفريق الصيف المقبل، بعد ارتباط اسم اللاعب بأندية أخرى؛ أبرزها برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الكروي الجاري، وهو قادر حاليًا على التفاوض مع أي نادٍ لإتمام التعاقد معه في الصيف.

وأثار غوارديولا الشكوك بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق، حيث تحدث إلى وسائل الإعلام قبل مواجهة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلا: "إنه يعرف رأيي بالضبط عنه، والنادي يعرف ذلك، لكن الأمر يتعلق بالنادي واللاعب ووكيله، أيًّا كان ما سيحدث، أنا متأكد من أنه سيكون مفيدًا له".

وأضاف: "نريده حقًا؛ لأنه ملتزم طوال حياته، وطوال الفترة التي قضاها هنا في مانشستر، لكن ما الذي سيحدث؟ أنا آسف. هذه الأمور تخص النادي واللاعب".

وكشفت تقارير صحفية في الأيام الأخيرة عن حدوث اجتماع بين وكيل اللاعب ومسؤولين من نادي برشلونة، لكن مدير كرة القدم للبلوغرانا، ماتيو أليماني، أكد أن الاجتماع لم يكن لمناقشة مستقبل غوندوغان.

وقال أليماني في هذا السياق: "التقينا بعمه (غوندوغان)، وهو أيضًا وكيل (كريستيان) كريستنسن، وتحدثنا عن كريستنسن وأدائه ومدى سعادتنا باللاعب، لقد كان توقيعًا جيدًا للغاية، لكن لم يكن هناك شيء آخر".

جدير بالذكر أن غوندوغان قد شارك في 285 مباراة مع السيتي منذ انتقاله إليه قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في عام 2016، ونجح في تسجيل 52 هدفًا وصناعة 36 هدفا آخر.

شارك: