برشلونة يلتقي مع وكيل إيلكاي غوندوغان تمهيدًا لضمه في الصيف

2023-02-16 21:04
الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي  (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي برشلونة التخطيط للموسم المُقبل 2023-24، لتقوية صفوفه لمواصلة المُنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، حيث التقى مسؤولون من النادي الكتالوني مع وكيل أعمال الدولي الألماني، إيلكاي غوندوغان، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

وينتهي عقد غوندوغان مع مانشستر سيتي في 30 يونيو/ حزيران 2023، وحتى الآن لم يبدأ النادي السماوي المفاوضات مع لاعبه من أجل تمديد عقده.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها، فإن وكيل أعمال غوندوغان، جمعته جلسة مع مجلس إدارة نادي برشلونة في مقر تدريبات النادي داخل "خوان غامبر".

وقالت الصحيفة إن برشلونة تحرك للقاء وكيل أعمال غوندوغان، بسبب الموقف الضبابي لمُستقبل الدولي الإسباني، سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط الفريق، والذي يستطيع الرحيل بالمجان في نهاية الموسم أيضًا في 30 يونيو المُقبل.

وأوضح التقرير أن برشلونة ووكيل أعمال غوندوغان يعملان على مُعالجة العملية، وخاصّةً لأن متصدر الدوري الإسباني يستطيع التعاقد مع غوندوغان بالمجان. 

وكان غوندوغان قد انضم إلى مانشستر سيتي، قبل 6 سنوات قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 27 مليون يورو، وخلال مسيرته مع الفريق السماوي شارك في 284 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 52 هدفًا وقدّم 36 تمريرة حاسمة، وفاز بالعديد من الألقاب وعلى رأسها لقب الدوري الإنجليزي "بريميرليغ" (4 مرات).

يُذكر أن غوندوغان خاض مع مانشستر سيتي 31 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل النجم الألماني 3 أهداف وصنع مثلها. 

شارك: