عوار: أستطيع اللعب كزيدان وإنييستا وتوتي وأريد أن أكون مثلهم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 19:32
حسام عوار بقميص نادي روما الإيطالي (Twitter/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الجزائري حسام عوار، عقب أول ظهور له في تشكيلة نادي روما الإيطالي في المواجهة الودية التي جمعته السبت أمام فريق بوريالي الناشط في الدرجة الرابعة الإيطالية، أنه بإمكانه اللعب في عدة مراكز في وسط الميدان؛ مثل النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان والنجم الإسباني المخضرم إندريس إنييستا والنجم الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي، وأنه يريد أن يكون مثلهم في المستقبل.

وقال عوار في تصريحاته التي نشرها موقع "كابيتانو" الإيطالي على حسابه في "تويتر": "من الصعب الحديث عن نفسي، أنا لاعب وسط ميدان، أستطيع اللعب في العديد من المراكز مثل توتي وزيدان وإنييستا.. وأريد أن أصبح لاعبًا كبيرًا مثلهم".

وتألق عوار في هذه المباراة الودية التي فاز بها الذئاب برباعية نظيفة، وكان من نصيبه الهدف الرابع في الدقيقة (64) من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات. كما أسهم في تسجيل الهدف الثاني من خلال تسديدة على بعد 20 مترًا أيضًا ارتدت من حارس بوريالي فوجدت أحد زملائه الذي أسكنها الشباك، وكان ذلك في الدقيقة (39).

أهداف روما الأربعة في مرمى فريق بوريال 

وعلق عوار على افتتاحه عداد التهديف مع روما في أول لقاء يخوضه، قائلًا: "جميل أن أسجل في أول مباراة لي مع روما، أتشرف بحمل هذا القميص وما زال الموسم طويلًا لتسجيل أهداف أخرى". 

ولدى سؤاله عن مدربه الكبير البرتغالي جوزيه مورينيو، رد خريج مدرسة ليون الفرنسية الشهيرة يقول: "مورينيو مدرب كبير وهو يساعدني كثيرًا، أتشرف بالتدرب تحت قيادته ولا يزال أمامي الكثير للتعلم منه".

وكانت صحيفة "كوريري ديلور سبورت" الإيطالية، ذكرت في تقرير لها الجمعة: "أن حسام عوار أثار خلال الحصص التحضيرية الأولى لنادي روما في مركز "تريغوريا"، إعجاب مدربه جوزيه مورينيو أكثر من غيره، رغم أن اللاعب ما زال يُعاني من نقص بدني واضح، كونه مرّ بموسم شبه أبيض مع ناديه السابق ليون".

وأضاف التقرير، أن مورينيو تحدث مع مساعديه بخصوص الإمكانات التي يتمتع بها عوار ووصفه "بسكين الجيش السويسري"، وهو نوع من السكاكين التي تشتهر بها سويسرا وتتميز بتعدد الاستخدامات، بمعنى آخر أن مورينيو يرى أنه يمكن الاعتماد على الوافد الجديد على محاربي الصحراء في مراكز مختلفة.

شارك: