عناق محمد صلاح وسلوت يثير حماسة مشجعي ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 17:52
النجم المصري محمد صلاح يعود إلى مقر تدريبات ليفربول (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد النجم المصري محمد صلاح إلى تدريبات ناديه ليفربول الإنجليزي؛ حيث يستعد اللاعب صاحب الـ32 عامًا لبدء موسم جديد صحبة "الريدز".

وأمضى صلاح المواسم السبعة الماضية في ليفربول، الذي انضم إليه صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19 والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض صلاح 349 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، مُسجلًا 211 هدفًا. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

وجاءت عودة محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول، بعد انتهائه من الإجازة الصيفية التي تحصل عليها في أعقاب خوضه مباراتين مع منتخب مصر، أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، خلال شهر يونيو/ حزيران، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مشجعون لليفربول يحتفون بعودة محمد صلاح

ونشر الحساب الرسمي لليفربول، عبر منصة "إكس"، صورة لصلاح معانقًا مدرب الفريق الجديد، أرني سلوت، وقد أثارت هذه الصورة حماسة مشجعين للنادي، بدوا متفائلين بتقديم الدولي المصري أفضل مستوياته، تحت قيادة المدرب الهولندي.

وكتب أحد مشجعي ليفربول تعليقًا على الصورة: "اجتماع جميل"، فيما قال آخر إن هناك أمورًا رائعة على وشك أن تحدث.

وقال مشجع ثالث: "يا لها من صورة.. مرحبًا صلاح"، فيما وضع مشجع رابع عنوانًا مميزًا للصورة بقوله: "بداية جديدة".

يُذكر أن سلوت تولى تدريب ليفربول هذا الصيف، وذلك بعد رحيل الألماني يورغن كلوب عن الإشراف على العارضة الفنية للفريق، بنهاية الموسم الكروي الماضي 2023-24.

شارك: