عموتة يعلن قائمة المنتخب الأردني النهائية لكأس آسيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 19:42
المدرب المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، قائمة النشامى النهائية لبطولة كأس آسيا قطر 2023 والتي تقام في الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني وحتى 10 فبراير/ شباط المقبلين.

وضمت القائمة 26 لاعبًا: يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبد الله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

وبناء على القائمة فإن عموتة استبعد حارس المرمى عبد الله الزعبي، و3 لاعبين آخرين هم سليم عبيد (دفاع)، محمود شوكت (وسط) ورزق بني هاني (هجوم).

في المقابل، يستأنف المنتخب الأردني تدريباته في العاصمة عمّان مساء اليوم الأحد 31 ديسمبر، على استاد عمان الدولي، بعدما منح اللاعبين الراحة في الأمس.

وينتظر أن يغادر وفد المنتخب الأردني إلى الدوحة، الثلاثاء المقبل؛ تأهبًا للقاء نظيره القطري في 5 يناير/ كانون الثاني، ثم مواجهة اليابان في 9 من الشهر ذاته، قبل الدخول في معسكر النهائيات القارية.

يُذكر أن منتخب الأردن حل بالمجموعة الخامسة في نهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

شارك: