مدرب الوحدات: روّضنا سباهان الإيراني بطريقتنا الخاصة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
رأفت علي مدرب الوحدات الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رأفت علي مدرب الوحدات الأردني، أنه تم ترويض منافسه سباهان أصفهان الإيراني بطريقة خاصة أثمرت حسم نقاط المباراة في افتتاح لقاءات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2 بكرة القدم.

واستطاع فريق الوحدات أن يقلب تأخره بهدفٍ إلى الفوز بنتيجة 2-1، ليخالف كافة التوقعات التي سبقت المباراة والتي كان معظمها يؤكد أن سباهان سيحقق انتصارًا سهلًا ويحصد النقاط الثلاثة.

وتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متقدمًا بفارق الأهداف عن الشارقة الإماراتي الذي فاز اليوم الثلاثاء على مضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف ثمين.

مدرب الوحدات: روّضنا المنافس على طريقتنا الخاصة

قال مدرب الوحدات رأفت علي في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "نبارك لأسرة نادي الوحدات خاصةً وكرة القدم الأردنية عامةً على هذا الفوز الثمين الذي تحقق على متصدر الدوري الإيراني سباهان أصفهان".

وأوضح رأفت علي الملقب بـ "بيكاسو": "المباراة لم تكن بمتناول اليد، لكن استطعنا ترويض الفريق الضيف على طريقتنا الخاصة".

وكان مدرب الوحدات رأفت علي قد دفع بتشكيلة غير متوقعة، حيث أجرى تغييرات على مستوى خط الدفاع، ولم يشرك أحد أهم أوراقه المتمثلة بصالح راتب وبهاء فيصل.

وتابع رأفت علي: "على امتداد الأيام الثمانية الماضية، اجتهدنا في العمل ووضع الخطة والأسلوب الأنسب للتعامل مع المنافس، وكان هدفنا الخروج بالانتصار وهو ما تحقق، وأنا على الصعيد الشخصي مؤمن كثيرًا بلاعبي الوحدات فهم على بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا الحدث الآسيوي".

وختم رأفت علي حديثه قائلًا: "المباريات المقبلة لن تخلو من الصعوبة، لكن سنقاتل من أجل هدفنا سعيًا لتحقيق المطلوب في هذه البطولة الآسيوية".

خوسيه موريس: الوحدات استحق الفوز

من جهته قال خوسيه موريس مدرب سباهان أصفهان، أن فريق الوحدات استحق الخروج فائزًا في هذه المباراة القوية وتابع: "الوحدات لعب كرة قدم جماعية وتسلح بالروح المعنوية والقتالية العالية، ولذلك خرج بهذا الفوز المستحق وبنقاط المباراة".

وأكمل: "لا شك أن المباراة كانت صعبة على الطرفين، وإحرازنا لهدف السبق في المباراة حملنا عبئًا كبيرًا، حيث اعتقدنا أننا أصبحنا الأقرب للفوز".

وختم موريس حديثه بالقول: "رد فعل فريق الوحدات بعد التأخر بالنتيجة كان مميزًا للغاية، وأعتقد أنهم قدموا أداءً يليق بناديهم وجماهيرهم، لكن أود التأكيد أن غياب تقنية الفيديو عن البطولة ليس بالشيء الإيجابي وكنت أتمنى اعتمادها".
 

شارك: