عموتة يعلن عن قائمة منتخب الأردن الليلة 

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 15:21
منتخب الأردن لكرة القدم (joc.jo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر أن يعلن المغربي الحسين عموتة، مساء اليوم الأحد، عن قائمة منتخب الأردن للمرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وعلم winwin من مصادره الخاصة أن عموتة على الأرجح سيعلن قائمة اللاعبين اليوم على أن تبدأ التدريبات غدًا الإثنين، وذلك بعدما وصل اليوم الأحد إلى عمان بعدما أمضى إجازة خاصة امتدت إلى شهر في المغرب.

وبدأت تدريبات منتخب الأردن استعدادًا لمواجهة باكستان يومي 21 و26 آذار/ مارس، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، حيث سيواجه النشامى باكستان في إسلام آباد يوم 21 من الشهر الجاري، على ملعب جناح الرياضي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 26 على استاد عمان الدولي.

تعديلات مرتقبة على قائمة منتخب الأردن

ويتوقع أن يجري عموتة بعض التعديلات على قائمة منتخب النشامى التي شاركت مؤخرًا في كأس آسيا التي أقيمت في قطر. وعلى الأرجح سيحتفظ 16 لاعبًا بمقاعدهم بصفوف المنتخب، فيما سيتم إجراء تعديلات بشأن من لم يشاركوا في نهائيات كأس آسيا.

وكان عموتة خلال حديثه في المؤتمرات الصحفية التي عقدت على هامش مباريات كأس آسيا، قد أكد مرارًا وتكرارًا على عدم رضاه عن دكة بدلاء منتخب الأردن، وهو ما كان يضطره للاعتماد على 16 لاعبًا فقط في كأس آسيا، من أصل 26 لاعبًا تم استدعاؤهم.

وبرز في الجولات الماضية من بطولة الدوري، كل من صهيب أبو هشهش وبكر كلبونة ويوسف أبو الجزر وماهر الشحري وحسام ابو الذهب وأدهم القرشي وسليم عبيد.

ومن المتوقع أن يتم استبعاد الحارس أحمد جعيدي الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف الوحدات، ليلتحق بتدريبات المنتخب الأولمبي الذي تنتظره استحقاقات مهمة، وهي بطولة غرب آسيا، ونهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا المقررة في قطر أبريل/ نيسان المقبل.

وسيحتفظ عموتة في قائمة منتخب الأردن بكل من عبد الله نصيب، ويزن العرب، وبراء مرعي، وسالم العجالين، ومحمد أبو حشيش، وإحسان حداد، وفراس شلباية، ورجائي عايد، ونزار الرشدان، وإبراهيم سعادة، ونور الروابدة، ومحمود مرضي، ومحمد أبو زريق "شرارة"، وأنس العوضات، وموسى التعمري، وعلي علوان، وصالح راتب، ويزن النعيمات.

شارك: