عملاق فرنسي يقترب من حسم صفقة المغربي نائل العيناوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 22:53
المغربي نائل العيناوي لاعب خط وسط نادي لانس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد تقرير صحفي أن عملاقًا فرنسيًا بات قاب قوسين أو أدنى من حسم صفقة المغربي نائل العيناوي لاعب خط وسط نادي لانس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويلعب العيناوي (23 عامًا) مع لانس منذ صيف العام الماضي 2023 بعد انضمامه إليه قادمًا من نانسي الفرنسي مقابل 600 ألف يورو فقط وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.

ولم يسبق للعيناوي تمثيل منتخب المغرب الأول، ولكنه حمل قميص منتخب "أسود الأطلس" تحت 23 عامًا مرة واحدة شهر سبتمبر/ أيلول 2023 في مباراة ودية ضد البرازيل.

المغربي نائل العيناوي يقترب من الانتقال إلى موناكو

وذكر موقع "Foot mercato" الفرنسي أن نائل العيناوي لاعب خط وسط نادي لانس بات قريبًا من الانتقال إلى نادي موناكو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم فريق "الإمارة" -وفقًا لذات المصدر- عرضًا جديدًا للحصول على خدمات اللاعب المغربي قيمته 15 مليون يورو، علمًا أن لانس -الذي يطلب 25 مليون يورو لبيع العيناوي- قد رفض ذلك العرض الأول.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المفاوضات بين الفريقين ستستمر فيما يخص الصفقة، وتوقع أن يتوصل الطرفان لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر نادي موناكو واحدًا من أكبر الفرق في فرنسا، حيث توج بلقب الدوري الفرنسي 8 مرات، وحصد لقب كأس فرنسا 5 مرات، وكأس الرابطة الفرنسية مرة واحدة، كما أنه وصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة عام 2004.

وسيتيح موناكو للعيناوي إذا ما انتقل إليه فرصة اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، على اعتبار أنه أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني ضمن الدوري الفرنسي خلف البطل باريس سان جيرمان، وستكون هذه المشاركة -إن حدثت- هي الثانية للاعب المغربي، كونه خاض مباريات أمجد المسابقات الأوروبية الموسم المنقضي 2023-2024 مع ناديه الحالي لانس.

جدير بالذكر أن عقد المغربي نائل العيناوي مع لانس مستمر حتى صيف 2027، وتبلغ قيمته الحالية في سوق الانتقالات 8 ملايين يورو استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" دائمًا.

شارك: