أشرف حكيمي يخيب آمال المغرب قبل أولمبياد باريس 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 11:23
أرشيفية - أشرف حكيمي خلال مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بكأس أمم أفريقيا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خيب النجم أشرف حكيمي آمال منتخب المغرب الأولمبي، وظهر بوجه باهت لدى مشاركته معه، أمس الخميس، في مباراة ودية ضد فريق بوجولي أف. سي فيلفرانش بوجولي الناشط في الدرجة الثالثة الفرنسية.

ورغم تقديم نجم باريس سان جيرمان أداءً متواضعًا وتحقيقه لرقم سلبي، إلا أن منتخب المغرب تحت 23 عامًا تمكن من الفوز باللقاء الودي بنتيجة (2-1)، من تسجيل اللاعبين عبد الصمد الزلزولي وياسين كشطة.

ويواصل منتخب المغرب الأولمبي تحضيراته في فرنسا، تمهيدًا لمشاركته في منافسة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، والتي ستحتضنها العاصمة باريس ما بين 26 يوليو/ تموز و11 أغسطس/ آب القادم.

أشرف حكيمي يضيع ركلتي جزاء في مباراة المغرب الأولمبي الودية

وذكرت مصادر إعلامية تابعت اللقاء الودي بين منتخب المغرب الأولمبي وفريق فيلفرانش بوجولي، أن أشرف حكيمي ضيع ركلتي جزاء خلال مشاركته في هذه المباراة، ليحقق بذلك رقمًا سلبيًّا مع منتخب المغرب سواء الأول أو تحت 23 عامًا.

وبتضييعه للركلتين، يكون الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان قد فشل في تسجيل آخر 4 ركلات جزاء أتيحت له، سواء مع المنتخب الأول أو الأولمبي، حيث لم ينجح برفقة "أسود الأطلس" في تسجيل ركلتين اثنتين، الأولى ضد منتخب تنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026، والثانية أمام جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024.

واستمر النحس في مطاردة حكيمي مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا، عندما ضيع ركلتي جزاء في مباراته الودية ضد فيلفرانش بوجولي، وهي العقدة التي قد تدفع بطارق السكتيوي مدرب "أسود الأطلس" الأولمبي لإعفائه من تسديد ركلات الجزاء في أولمبياد باريس 2024.

ويستعد منتخب المغرب الأولمبي للمشاركة في منافسة كرة القدم بالألعاب الأولمبية الصيفية في باريس ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق والأرجنتين وأوكرانيا، ويستهل المنتخب العربي مشواره في الدورة بمواجهة الأرجنتين يوم 24 يوليو/ تموز، ثم يصطدم بعدها بمنتخبي أوكرانيا والعراق في 27 و30 على من نفس الشهر على التوالي.

وستضم قائمة المدرب طارق السكتيوي المقرر أن تشارك مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، 3 لاعبين يفوق سنهم 23 عامًا، وهم الحارس منير المحمدي والظهير الأمين أشرف حكيمي والمهاجم سفيان رحيمي.

شارك: