لا يمكنني إرضاء الجميع.. كيليان مبابي يرد على الانتقادات ومشكلته مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
أرشيفية- كيليان مبابي رفقة منتخب فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي، كيليان مبابي نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، أنه لا يهتم بما يثار حوله من انتقادات بشأن أدائه أو تصرفاته، مؤكدًا أنه يتوقع دائمًا "انتقادات" لكن لا يُمكنه إرضاء الجميع، كما تهرب من الحديث عن أزمته مع باريس سان جيرمان لحل النزاع القانوني معه.

ويُطالب كيليان مبابي بالحصول على مبلغ 55 مليون يورو، تمثل رواتب شهرية لم يتقاضَاها خلال فترات من الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، ويوجد تحقيق وجلسة في هذا الأمر".

كيليان مبابي يتجاهل الانتقادات!

وسُئل مبابي عن أزمة الراتب مع باريس سان جيرمان، وتهرب من الإجابة حيث قال: "ليس لدي سوى أشياء إيجابية لأقولها عن باريس سان جيرمان، أتمنى لهم كل التوفيق".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن العودة إلى "حديقة الأمراء" من جديد معقل النادي الباريسي، وقال: "أنا لا أبحث عن الانتقام، ربما بسبب العمر، لقد تعلمت أنه لا يوجد شيء اسمه الانتقام، كل شيء سيكون جيدًا بالنسبة إلي هذا العام".

وواصل: "لم أغادر منذ فترة طويلة، ما حدث العام الماضي قد تغير، وهو شيء حدث بالفعل وهذا سيساعدني على عدم ارتكاب نفس الأشياء".

وشدد النجم الفرنسي: "أنا سعيد بوجودي في مدريد، لكن متعة الوجود مع فرنسا لم تتغير، كل شيء يسير على ما يرام، أدائي يتحسن شيئًا فشيئًا، أنا ألعب كل مباراة وما زلت لاعبًا أساسيًّا.. أنا أكره الفشل وأبذل قصارى جهدي لمساعدة فريقي، لقد سجلت الأهداف حتى تسير الأمور على ما يرام".

وأردف مُتحدثًا عن الانتقادات الموجهة له في فرنسا: "أنا لا أعرف ما يفكرون فيه، ولم أعد ألاحظ أي شيء، فأنا آتي وألعب فقط، وما يفكر فيه الناس هو أقل ما يقلقني، لا يمكنك إرضاء الجميع، لأنه دائمًا ستكون هناك مناقشات".

وختم كيليان مبابي تصريحاته بالحديث عن العملية الجراحية التي كان من المقرر أن يخضع لها بعد تعرضه لكسر في الأنف في بطولة أمم أوروبا، بقوله: "لقد أجريت اختبارات في مدريد، وأخبروني أنه ليس هناك حاجة لإجراء عملية جراحية، لم يعد لدي كسر في الأنف وأشعر أنني بحالة بدنية جيدة، منذ كأس أوروبا أصبحت أفضل، أنت تعرفون أن المراكز الهجومية تتطلب القليل من التكيّف، لكنني ألعب حيث يطلب مني المدرب".

شارك: