القصة لم تنته.. وعد مدرب مارسيليا القوي لضم إسماعيل بن ناصر!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتمكن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من ضم إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان الإيطالي، في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، ولكن القصة لم تنته بعد، حيث كشفت تقارير إعلامية فرنسية اليوم الخميس 5 سبتمبر/ أيلول 2024، عن الوعد الذي قدمه المدرب روبيرتو دي زيربي للدولي الجزائري.

وكان مارسيليا يأمل في إتمام صفقة بن ناصر في الأيام الأخيرة من الميركاتو، لكنه لم ينجح في ذلك بسبب عدم قدرته على التخلص من بعض اللاعبين في الوقت المناسب، ما جعل الدولي الجزائري يواصل مغامرته مع ميلان الإيطالي الذي قرر وضع اسمه في قائمة النادي الخاصة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "laprovence" أن النادي الفرنسي حاول جاهدًا ضم بن ناصر خلال الأيام العشرة الأخيرة من فترة الانتقالات. ورغم اهتمام أندية أخرى مثل أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، إلا أن الدولي الجزائري كان يميل للانتقال إلى مارسيليا، حيث تأثر كثيرًا بشخصية المدرب روبرتو دي زيربي.

وعد دي زيربي مدرب مارسيليا للجزائري إسماعيل بن ناصر

وفقًا للصحيفة، كانت هناك محادثات مكثفة بين إسماعيل بن ناصر ودي زيربي، الذي وعد اللاعب بفتح باب النقاش مجددًا في يناير. وقال دي زيربي للاعب: "قدِّم أفضل ما لديك في المباريات، وسنعاود الحديث في يناير"، حسب المصدر ذاته.

وبينما يبقي مارسيليا على هدوئه، ويؤكد أن قرارات الشتاء لن تُتخذ حتى نوفمبر/ تشرين الثاني، يبدو أن هناك فرصة كبيرة لإعادة فتح ملف بن ناصر في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن اللاعب متحمس لخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي.

وتبلغ القيمة السوقية للدولي الجزائري 30 مليون يورو، وهو أحد أبرز اللاعبين في مركز الوسط على الساحة الأوروبية، كما يعد من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي ميلان، وكان من بين أبرز المساهمين في تتويج النادي بلقب الدوري الإيطالي موسم 2022-23.

وانتقل بن ناصر إلى ميلان قادمًا من إمبولي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 17 مليون يورو، فيما يمتد عقده مع "الروسينيري" حتى 30 يونيو 2027. 

خلال مسيرته مع ميلان، خاض إسماعيل بن ناصر 171 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه، ولولا لعنة الإصابات لكانت أرقام الدولي الجزائري أفضل بكثير من المسجلة حاليًا.

شارك: