عمر مرموش يثير الشكوك حول مستقبله مع آينتراخت فرانكفورت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني (X:Eintracht)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الدولي المصري، عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الشكوك، حول إمكانية استمراره مع "النسور"، مُشيرًا إلى أنّ مُستقبله مع النادي قد يتغير في حالة واحدة.

وقدّم عمر مرموش موسمًا رائعًا مع فرانكفورت في مختلف المسابقات، بعد انضمامه إليه الصيف الماضي في صفقة مجانية قادمًا من فولفسبورغ، وارتبط باسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اسم مرموش بالانتقال إلى توتنهام هوتسبير وأرسنال اللندنيين، فضلًا عن نادي ليفربول، الذي أبدى اهتمامًا قويًّا بالتعاقد مع لاعب وادي دجلة.

عمر مرموش يحلم بأن يكون من بين الأفضل في العالم

وأجرى مرموش حوارًا مع صحيفة "فرانكفورتر ألغماينه تسايتونيغ" ونشرت شبكة "هيسنشاو" الألمانية جزءًا من حواره، وسُئل مرموش عن موقفه من الرحيل، وقال: "يحلم كل لاعب كرة قدم محترف باللعب لأحد أكبر الأندية في العالم مرة واحدة في حياته".

عوامل تجعل مرموش خيارا واقعيا لنادي ليفربول في صيف 2024

وأضاف: "آينتراخت فرانكفورت نادٍ رائع، ويُمكن للاعبين أن ينضجوا هنا بأفضل طريقة ممكنة، وهذا يشكل مثالاً، أشعر بالتقدير والراحة هنا.. جماهيرنا رائعة أيضًا".

وأكمل النجم المصري: "لكنك تعلم أنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث على المدى الطويل في مجال كرة القدم، أعتقد إذا تلقى النادي عرضًا مناسبًا ماليًّا، فيمكن أن تتغير بعض الأشياء".

وأردف عمر مرموش: "أنا الآن في آينتراخت فرانكفورت وأركز بنسبة 100٪ وأبذل قصارى جهدي، صحيح أن كرة القدم تتغير بسرعة، ولكن أود أن أؤكد أن تركيزي الكامل الآن على فرانكفورت".

وتابع: "لدي شعور جيد للغاية تجاه فريقي، يبدو لي أنه بمثابة العائلة، وهذه هي الطريقة التي يتعين علينا أن نتعامل بها مع مبارياتنا لاحقا، وأنا بصراحة أتطلع إلى أن أكون ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، وأتمنى تحقيق ذلك".

وختم النجم المصري تصريحاته بالقول: "أعتقد أنّ يُمكن أن نحقق شيئًا كبيرًا مع فرانكفورت، ولكن يجب أن نتحلى بالحذر، وأن نسير خطوة بخطوة".

وبات مرموش لاعبًا لا غنى عنه داخل غرفة ملابس النادي الألماني، ويتمتع بشعبية كبيرة، فرغم حقيقة انضمامه قبل أشهر قليلة فقط، إلا أن لاعب وادي دجلة السابق بات من الأسماء المهمة داخل فريق النسور.

وكان مرموش البالغ من العمر 25 عامًا قد انتقل إلى فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حر، وتُقدر قيمته السوقية بمبلغ 22 مليون يورو.

يُذكر أنّ عمر مرموش يُقدم مستويات رائعة مع فرانكفورت هذا الموسم، إذ تمكن من تسجيل 17 هدفًا، وتقديم 6 تمريرات حاسمة، في 31 مباراة بمُختلف المُسابقات في موسم 2023-24 الماضي.

شارك: