عمر مرموش إلى توتنهام هوتسبير؟ مصادر توضح الحقيقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-12 19:35
المصري عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني (X/ FW)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ربطت تقارير صحفية، المحترف المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، بالانتقال إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة "TeamTalk" البريطانية أن توتنهام هوتسبير يتصدر سباق التعاقد مع مرموش، في ظل وجود اهتمام من ليفربول الإنجليزي أيضًا بضمه، فيما يطلب ناديه الألماني الحصول على مبلغ 42 مليون يورو من أجل بيع عقده.

آينتراخت فرانكفورت يضع حدًّا لشائعات عمر مرموش

وتواصل winwin مع مصدر بنادي آينتراخت فرانكفورت، ليؤكد أن النادي لم يتلق أي عروض خاصة باللاعب، من توتنهام أو من غيره من الأندية، مشددًا على أن اللاعب من ضمن خطط الفريق للموسم المقبل. وأكد المصدر أنه لا يمكن إيضاح موقف النادي من بيعه هذا الصيف، لأنه لا يمكنهم افتراض أي شيء، خاصة في ظل عدم وجود عروض للاعب.

وبحسب مصادر في النادي اللندني، فإنهم اعتبروا التقارير التي تشير للتعاقد مع مرموش مجرد تكهنات وشائعات، حيث يُركزون على إبرام عدد من عمليات البيع والشراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان مرموش البالغ من العمر 25 عامًا، قد انتقل إلى فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حر، وتُقدر قيمته السوقية بمبلغ 22 مليون يورو.

ولعب مرموش مع آينتراخت فرانكفورت 41 مباراة بمختلف المسابقات، مسجلًا 17 هدفًا إضافة لصناعته 6 أهداف، ليسهم في احتلال الفريق المركز السادس في الدوري الألماني، والتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شارك: