فارس شايبي يعلق على الشبه القوّي مع نجم بايرن ومنتخب ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
الدولي الجزائري فارس شايبي نجم آينتراخت فرانكفورت (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الجزائري، فارس شايبي نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، محور اهتمام وسائل الإعلام الألمانية منذ توهّجه مع "النسور" بعد موسم واحد فقط من انضمامه إليه، وتحوّله إلى أحد أبرز نجوم الفريق.

وانضم شايبي (21 عامًا) إلى نادي آينتراخت فرانكفورت صيف عام 2023، قادمًا من نادي تولوز الفرنسي بعقد يمتد لخمس سنوات، وصفقة وصلت حدود الـ10 ملايين يورو، وكل ذلك بعد عام واحد فقط مع المحترفين قضاه مع نادي تولوز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1".

ونجح اللاعب الجزائري في ترك بصمته مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي رغم حداثة عهده مع الفريق، حيث شارك في 39 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، ما جعله واحدًا من أهم لاعبي الفريق.

وكسب فارس شايبي شعبية كبيرة وسط جماهير آينتراخت فرانكفورت، كما بات مادة دسمة لوسائل الإعلام الألمانية التي تحدثت بإسهاب عن قضية استبعاده عن منتخب الجزائر خلال معسكر شهر سبتمبر/ أيلول، ومواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات "كان 2025".

فارس شايبي يعلّق على التشابه بينه وبين ألكسندر بافلوفيتش

ولم يقتصر الاهتمام الإعلامي بشايبي من الناحية الرياضية فقط بل تعداه إلى تفصيلٍ صنع الحدث في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بألمانيا، والمرتبط بالتشابه القوّي بين اللاعب الجزائري، ونجم نادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، ألكسندر بافلوفيتش، إلى درجة أن البعض يطلق على اللاعبين لقب "التوأمين".

تشابه كبير بين شايبي وبافلوفيتش

وتحدث موقع "هالو مانشن" الألماني تقريرًا بهذا الخصوص، قال فيها: "ألكسندر بافلوفيتش ليست له صلة قرابة بفارس شايبي، لكن نجم البايرن ومهاجم فرانكفورت يبدوان متشابهين جدًا"، وزاد: "النجم ألكسندر بافلوفيتش من نادي بايرن ميونخ هو صورة طبق الأصل لفارس شايبي. سيلتقي الشبيهان قريبًا في الدوري الألماني".

ويرى الكثير من المتابعين الشبه بين اللاعبين كبيرًا جدّا وتفاصيله واضحة بشدة، وأكد ذات المصدر في تقريره: "بافلوفيتش وفارس شايبي متشابهان للغاية. تسريحة الشعر ولون البشرة وحتى نوع اللحية متماثلان تقريبًا.. إنّها صدفة مذهلة".

وزاد: "تظهر مكانة لاعبي خط الوسط أيضًا تشابهًا مذهلاً آخر، كما أن بافلوفيتش وشايبي دائمًا ما يثيران الإعجاب باللحظات الإبداعية في مباريات فريقهما".

وأكد فارس شايبي في تصريح قبل أيام لصحيفة "بيلد" معرفته للشبه الكبير بينه وبين بافلوفيتش، بعد أن بات محور اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام وعلى وجه التحديد لدى رواد منصات التواصل الاجتماعي، ووصف ذلك الأمر بـ"المضحك"، وقال نجم "الخضر" بهذا الخصوص: "لقد لاحظت ذلك أيضًا، بعض أصدقائي أرسلوا لي صورًا بالفعل".

ويتوقع أن تصل المقاربة بين اللاعبين أعلى درجاتها خلال المواجهة المرتقبة بين آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ، يوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، لحساب المرحلة السادسة من الدوري الألماني، حيث سيتابع الجميع اللاعبين وتصرفهما عند لقائهما وجهًا لوجه.

شارك: