عملاق إنجليزي يزاحم ليفربول على صفقة عمر مرموش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
تألق عمر مرموش يثير اهتمام الأندية الإنجليزية (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم عملاق لندني إلى سباق الأندية الإنجليزية الراغبة في التعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل تواصل تألقه وتقديمه مستويات فنية وبدنية مذهلة في البوندسليغا.

وأظهر ليفربول بقيادة الهولندي آرني سلوت رغبة خاصة في الحصول على خدمات المهاجم المصري في الشتاء القادم، إلى جانب أندية نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير الذي ارتبط اللاعب بالانتقال إلى أحدهم منذ فترة طويلة.

حسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتيا، يرغب في تعزيز صفوفه عبر التعاقد مع عمر مرموش الذي يواصل التألق في الملاعب الألمانية عبر بوابة فريقه الحالي آينتراخت فرانكفورت.

أرسنال يلاحق عمر مرموش

كان النجم المصري البالغ من العمر 25 عامًا، قريبًا للغاية من الانتقال إلى نوتنغهام فورست في الأيام الأخيرة من الميركاتو، وهي الصفقة التي لم تكتمل بعد اختلاف الأطراف في أمتارها الأخيرة، رغم أن أندية أخرى أظهرت اهتمامها بالحصول على خدماته.

من ناحيته، يفضل اللاعب المصري الشاب الانضمام إلى ليفربول من أجل السير على خطى مواطنه محمد صلاح، حيث ينظر إليه كمثل أعلى في كرة القدم، في ظل مساعي مرموش لمواصلة التوهج والوصول إلى مستوى آخر من النجومية.

لكن قدوم آرني سلوت زاد، في الفترة الماضية، من غموض موقف ليفربول تجاه التعاقد مع مرموش، قبل أن يحدث تحول في موقفه مؤخرًا، في ظل وجود اهتمام باللاعب من أرسنال وتوتنهام هوتسبير اللذين يطمحان للحصول على توقيعه بصورة رسمية في ميركاتو الشتاء القادم.

من ناحيته، يطالب آينتراخت فرانكفورت الألماني بالحصول على أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني، نظير الموافقة على بيع مرموش الذي ينتهي عقده مع الفريق الألماني في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، وتبلغ قيمته التسويقية الراهنة 22 مليون يورو.

وخاض اللاعب المصري المتألق في الموسم الماضي 41 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 17 هدفًا مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، عبر أداء مميز لفت أنظار الجميع، لكنه عازم على تحطيم أرقامه الخاصة في الموسم الجديد الذي بدأه بالظهور في 4 مباريات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: