ثنائي لندن.. عمر مرموش يجذب اهتمام فريقين جديدين في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من أندية إنجليزية جديدة بالتعاقد مع الدولي المصري، عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وظهر عمر مرموش بشكل أكثر من رائع مع فرانكفورت في مختلف المسابقات، بعد انضمامه إليه الصيف قبل الماضي في صفقة مجانية قادمًا من فولفسبورغ، وارتبط باسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاولت أندية إنجليزية التعاقد مع مرموش في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة فرانكفورت رفضت التفريط في خدمات المهاجم المصري.

وقالت تقارير صحفية مطلع هذا الأسبوع إن ليفربول وأرسنال يرغبان في ضم مرموش في الانتقالات الشتوية القادمة، قبل أن ينضم ناديان إنجليزيان جديدان لقائمة المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب.

هل يلعب عمر مرموش في الدوري الإنجليزي بالشتاء؟

وأبدى فريقا وست هام يونايتد فضلًا عن كريستال بالاس في التعاقد مع مرموش هذا الصيف، وذلك وفقًا لما أوردته شبكة "TEAMtalk" الإنجليزية. وأوضح التقرير أن وست هام، جاد بالفعل بشأن رغبته في التعاقد مع مرموش من فرانكفورت في الشتاء القادم، حيث يرغب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي في ضمه إلى فريقه.

وقالت الشبكة البريطانية في تقريرها إن قدرة مرموش على اللعب في أكثر من مركز هجومي، يثير اهتمام وست هام ومدربه لوبيتيغي على وجه التحديد، حيث بجانب مركزه الأساسي كجناح أيسر، يُجيد النجم المصري اللعب كمهاجم (رأس حربة) وجناح أيمن.

ولكن لن يكون رحيل عمر مرموش عن فرانكفورت أمرًا سهلًا، حيث لا يريد النادي الألماني الاستغناء عن خدماته، بأقل من 25  مليون يورو، نظير الموافقة على تسريح اللاعب الذي ينتهي عقده مع الفريق الألماني في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، وتبلغ قيمته التسويقية الراهنة 22 مليون يورو.

وكان مرموش البالغ من العمر 25 عامًا قد انتقل إلى فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حر، وتُقدر قيمته السوقية بمبلغ 22 مليون يورو.

وخاض اللاعب المصري في الموسم المُنصرم (2023-24)، 41 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 17 هدفًا مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، وفي الموسم الجديد ظهر في 4 مباريات حتى الآن، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: