عماد محمد: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية رغم غياب 6 محترفين

2023-02-28 17:31
مدرب المنتخب العراقي للشباب عماد محمد (Facebook-Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا عماد محمد، مدرب المنتخب العراقي للشباب، اليوم الثلاثاء، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لإقامة مباريات نهائيات كأس آسيا تحت 20 عامًا خلال أيام التوقف المعتمدة من "الفيفا"، مشيرًا إلى أن منتخب بلاده تأثر بغياب 6 لاعبين محترفين في أوروبا، لرفض أنديتهم السماح لمحترفيها بالمشاركة في البطولة.

وأضاف محمد في تصريح خاص لموقع "winwin": "المباراة الأولى تُعَدُّ علامة الارتكاز لكل المنتخبات في البطولة، لذلك نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.. مجموعتنا صعبة، بما فيها إندونيسيا؛ لكن بالمقابل نملك معلومات كاملة عن جميع المنتخبات".

وتابع: "أطالب الشارع الرياضي بدعم اللاعبين في هذه الفترة الحساسة، والثقة بقدراتِهم، خاصةً أن هذه البطولة للفئات العمريّة، ولا يجب تحميل اللاعبين أكثر من طاقتهم".

وتحدث عن أهداف المنتخب من المشاركة في البطولة، قائلًا: "طموحنا بكل تأكيد هو الوصول إلى نهائيات كأس العالم، وسيكون ذلك من أولوياتنا.. العراق سبق وأحرز البطولة 5 مرات، ومن حُسن الحظ عندما كنتُ لاعبًا أحرزنا البطولة، وأتمنى أن أحرزها مدربًا".

يُذكر أن المنتخب العراقي سيلاقي المنتخب الإندونيسي، غدًا الأربعاء، في أولى مبارياته بكأس آسيا للشباب التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند.

شارك: