مدرب العراق لـwinwin: جاهزون لكأس آسيا ولن أخضع للضغوطات

2023-02-26 22:32
عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد مدرب منتخب شباب العراق، عماد محمد، أن فريقه يضم لاعبين جيدين، وهم قادرون على تمثيل العراق بأفضل صورة، في نهائيات كأس آسيا تحت سن 19 عامًا، والتي ستنطلق في أوزبكستان مطلع شهر مارس/ آذار المقبل.

وقال عماد في حديث خاص لموقع "winwin": "الاتحاد العراقي لكرة القدم قدّم لنا دعمًا كبيرًا، من خلال تواصل الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في الفترة الماضية، وهذا يشكّل حافزًا مهمًا لمنتخب الشباب، من أجل تقديم مستوى يليق بالكرة العراقية".

وأضاف: "أنهينا المعسكر التدريبي الذي استمر 3 أشهر، ولعبنا خلاله عددًا من المباريات التجريبية، فالمنتخب أصبح جاهزًا للمشاركة في بطولة آسيا، وهدفنا الأول هو ضمان الوصول إلى كأس العالم للشباب، ومن ثم المنافسة بقوة على حصد لقب البطولة القارية، التي فزتُ بلقبها في نسخة طهران 2000".

وشدّد مدرب المنتخب العراقي للشباب قائلا: "على أن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة آسيا، هي لمن يستحق تمثيل العراق، ولا نهتم لأي ضغوطات فيما يخص استدعاء اللاعبين، حسب وصفه، وهذا في إشارة للضجة الإعلامية التي صاحبت إبعاد محترف دي غرافشاب الهولندي، بلند آزاد، من القائمة النهائية.

‏وختم حديثه قائلا: "لدينا خطة عمل مع اتحاد الكرة، بترحيل عدد من اللاعبين الشباب إلى المنتخب الأولمبي والمنتخب الوطني، على مدار العامين المقبلين".

ويلعب منتخب العراق في منافسات كأس آسيا، تحت سن 19 عامًا، إلى جانب منتخبات أوزباكستان وسوريا وإندونيسيا، وسيواجه الأخيرة في أولى المباريات، في الأول من مارس المقبل.

شارك: