علاء نجم: حظوظ النصر الليبي والمريخ السوداني متساوية.. ولكن!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
من مباراة الذهاب بين النصر الليبي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر علاء نجم اللاعب السابق لنادي النصر الليبي، أن الحظوظ ستكون متساوية بين فريق ومنافسه المريخ السوداني، غدًا السبت، بملعب جوبا بعاصمة جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل النصر في مباراة الذهاب أمام ضيفه المريخ، بدون أهداف في المباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب بنينا بمدينة بنغازي ما يجعل مهمة الفريق الليبي بقيادة مدربه المصري طارق العشري في التأهل إلى الدور الثاني قائمة على جميع الاحتمالات.

علاء نجم: النصر الليبي دخل النفق المظلم! 

وقال علاء نجم لاعب النصر الليبي السابق في تصريح خاص لموقع winwin: "للأسف الشديد نادي النصر بعد الفوز ببطولة الدوري الليبي دخل في نفق مظلم بجملة من الاستقالات، بدايةً من رئيس النادي أحمد بوشناف والمدرب الوطني أسامة الحمادي والأسطورة فوزي العيساوي".

وتابع: "هذا بالإضافة إلى رحيل أهم اللاعبين الذين ساهموا في تتويج الفريق بالبطولة وهم الثنائي السوداني بخيت خميس والجزولي نوح إلى صفوف الأهلي طرابلس خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وإصابة قائد الفريق علي سلامة وغيابات أخرى منها محمد الطبال". 

وأضاف علاء نجم: "الفريق تعاقد مؤخرًا مع المدرب المصري طارق العشري الذي لم يحصل  على الفرصة الكافية وما زال يتعرف على إمكانيات اللاعبين ورغم كل هذه الظروف الصعبة تعادل في مباراة الذهاب أمام المريخ الذي يعد من أعرق الأندية وأقواها، ليس في السودان وحسب، بل على الصعيد العربي، واللاعبون كانوا رجالاً رغم ضيق الوقت الذي تم فيه تجهيز فيه الفريق للمباراة".

حظوظ الفريقين متساوية.. ولكن!

واعتبر علاء نجم لاعب النصر الليبي السابق أن حظوظ الفريقين ستكون متساوية في مباراة الإياب قائلًا: "مباراة السبت لن تكون سهلة، خاصةً على الفريق الليبي، ومع ذلك أعتقد أن حظوظ الفريقين متساوية في التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "التعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب سوف يضع المريخ السوداني في ضغط مستمر من أجل الوصول إلى مرمى الفريق الليبي والذي يحتاج إلى هدف فقط أو التعادل الإيجابي من أجل التأهل".  

وختم علاء نجم حديثة قائلًا: "نحن مقبلون على تحدٍّ كبير في دوري أبطال أفريقيا وأمام منافس صعب، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين لتقديم ما هو مطلوب منهم من أجل الاستمرار في البطولة الأقوى في القارة".

شارك: