النصر الليبي عالق في مطار أديس أبابا قبل مباراته أمام المريخ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
-
آخر تعديل:
2024-08-22 21:06
من مباراة النصر الليبي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض نادي النصر الليبي لموقف مفاجئ خلال توجه بعثة الفريق الأول اليوم الخميس، إلى مدينة جوبا، عاصمة دولة جنوب السودان لمواجهة المريخ في إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويحل النصر الليبي ضيفًا على المريخ في مباراة الإياب التي ستقام بملعب جوبا بعاصمة جنوب السودان السبت المقبل من أجل حسم التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف. 

إلغاء رحلة جنوب السودان إلى جوبا 

علم موقع "winwin" من مصدره الخاص أن بعثة نادي النصر الليبي عالقة منذ أكثر من 3 ساعات -من الآن- في مطار أديس أبابا الدولي بالعاصمة الإثيوبية، وذلك بعد تفاجؤ النادي بإلغاء رحلته المتجهة إلى جوبا عاصمة دولة جنوب السودان، حيث سيواجه هناك المريخ السوداني.

وحسب المصدر ذاته، فإن السلطات الإثيوبية في مطار أديس أبابا أبلغت بعثة نادي النصر الليبي بإلغاء الرحلة الأخيرة المتجهة لجنوب السودان مساء اليوم الخميس، بسبب إغلاق مطار جوبا بجنوب السودان الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفشلت كل مساعي مسؤولي بعثة نادي النصر في الدخول إلى الأراضي الإثيوبية حتى يحصل لاعبو الفريق على راحة داخل أحد الفنادق في العاصمة أديس أبابا بسبب قيود التأشيرة.

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن "لاعبي نادي النصر الليبي بطل الدوري المحلي سوف يفترشون الأرض وأروقة مطار أديس أبابا الليلة حتى صباح الجمعة قبل التوجه إلى جوبا عاصمة دولة جنوب السودان لمواجهة المريخ".

ويأمل نادي النصر الليبي رغم كل هذه الظروف الصعبة في رحلة السفر مع مدربه الجديد المصري طارق العشري إلى التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا وخطف بطاقة التأهل من ملعب جوبا وذلك رغم صعوبة المهمة أمام العملاق السوداني.

مدرب النصر الليبي متفائل بتحقيق التأهل من جوبا 

وتحدث المصري طارق العشري المدير الفني لنادي النصر بعد مباراة الذهاب لموقع "winwin" قائلاً: "التعادل في مباراة الذهاب غير عادل لنا، لقد أهدر الفريق العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المنافس لنتعادل في النهاية دون أهداف".

وتابع: "قدمنا مباراة جيدة أمام نادي المريخ الذي يعد من أعرق الأندية وأقواها ليس في السودان وحسب بل على الصعيد العربي، واللاعبون كانوا رجالاً رغم ضيق الوقت الذي جهزنا فيه الفريق للمباراة".

وتابع: "نحن مقبلون على تحدٍّ كبير في دوري أبطال أفريقيا وأمام منافس صعب، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين لتقديم ما هو مطلوب منهم من أجل الاستمرار في البطولة الأقوى في القارة".

شارك: