عقبة كبيرة تقف في طريق انضمام جواو فيليكس إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-30 09:58
البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن عقبة كبيرة تقف في طريق انضمام البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب موقع (90min) فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع فيليكس بطلب خاص من مدربه تشافي هيرنانديز، لكن النادي الكتالوني لا يملك المال الكافي لإتمام الصفقة في الوقت الراهن.

ويتعين على النادي الكتالوني بيع بعض لاعبيه للتمكن من الظفر بخدمات نجم "الروخي بلانكوس" البالغ من العمر 23 عامًا، والذي قضى نصف الموسم الأخير معارًا إلى تشيلسي الإنجليزي.

ومن بين الأسماء المرشحة للبيع، في إطار مساعي برشلونة للتعاقد مع جواو فيليكس، لاعبان اثنان هما المدافع الفرنسي كليمونت لينغليه، ولاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا، أن أتلتيكو مدريد يتطلع لبيع نجمه البرتغالي في الأسابيع المقبلة، مشيرة إلى أن نادي العاصمة الإسبانية يتطلع للحصول على 50 مليون يورو مقابل الصفقة، لكن الرقم يبقى مستعصيًا على برشلونة بسبب وضعه المالي المعقد.

وخاض فيليكس 21 مباراة بقميص نادي تشيلسي في الموسم المنقضي، منها 16 بمسابقة الدوري الإنجليزي، لكنه لم ينجح في ترك بصمة قوية، واكتفى بتسجيل 4 أهداف فقط، ما جعل النادي اللندني لا يطلب من نادي العاصمة الإسبانية تمديد فترة إعارته لموسم إضافي على الأقل.

وكان باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع فيليكس في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يصرف عنه النظر، بعد ضمان خدمات ماركو أسينسيو من ريال مدريد بشكل مجاني، ما جعل مستقبل البرتغالي غامضًا حتى الآن، مع تبقي 4 مواسم كاملة في عقده مع الـ"روخي بلانكوس".

شارك: