إنزو ماريسكا يعلق على اقتراب تشيلسي من ضم أوسيمين وفيليكس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 19:50
المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي (facebook/ChelseaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الإيطالي إنزو ماريسكا (44 عامًا)، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، على ما يتردد بخصوص اقتراب ناديه من التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس والنيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجمَي أتلتيكو مدريد ونابولي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ماريسكا، في تصريحات، أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أنا لن أعلق على لاعبين من الأتلتي ونابولي. النادي يعرف بالضبط ما أفكر فيه، ونأمل أن نتمكن من جلب بعض اللاعبين الإضافيين، قبل انتهاء الميركاتو".

وأمضى فيليكس الموسم الماضي مُعارًا من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة. وقبل ذلك، خاض الدولي البرتغالي 6 أشهر مُعارًا أيضًا من الأتلتي إلى تشيلسي. وحاليًا، يُقال إن إدارة "البلوز" تسعى لاستعادة اللاعب، من خلال صفقة تبادلية مع لاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغير.

أما بخصوص أوسيمين، فيبدو أن ضم المهاجم النيجيري يمثل الهدف الأبرز لقادة تشيلسي، من أجل دعم الخط الأمامي هذا الصيف، بعد انهيار صفقة سامو أومورديون من أتلتيكو مدريد.

ولا يمانع نابولي الحصول على مقابل مالي، بالإضافة إلى بطاقة البلجيكي روميلو لوكاكو، للموافقة على التخلي عن أوسيمين لتشيلسي، لكن الهدّاف النيجيري يبدو مُصممًا على اشتراطات مالية محددة، تعطل إتمام الصفقة حتى الآن.

إنزو ماريسكا يستعد لبدء تجربته مع تشيلسي

يُذكر أن ماريسكا تولى منصبه "مدربًا لتشيلسي" هذا الصيف؛ حيث خلف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، على رأس الجهاز الفني للفريق اللندني.

ويستعد تشيلسي لتدشين موسمه الجديد 2024-25؛ حيث يلتقي الفريق ضيفه مانشستر سيتي، مساء الأحد المقبل، برسم الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

شارك: