جواو فيليكس يصاب وسيميوني يهاجمه بتصريح مثير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-27 00:35
البرتغالي جواو فيليكس يعيش وضعية صعبة في أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

غادر جواو فيليكس المران المسائي لأتلتيكو مدريد في سيول كإجراء احترازي، قبيل مواجهة نجوم الدوري الكوري، الخميس، في أولى المواجهات التحضيرية للموسم الجديد.

وأكمل اللاعب البرتغالي الجزء الأول من المران مع باقي زملائه قبل أن ينسحب منه بسبب شعوره بآلام بدنية جعلت مشاركته في لقاء الخميس محل شك.

وينتظر فيليكس حسم مستقبله بعد الجدل الذي أثاره بتصريحاته التي أبدى فيها رغبته في اللعب لبرشلونة منذ الصغر.

دييغو سيميوني معلقًا على وضعية جواو فيليكس

وغاب عن المران المدافعان خوسيه ماريا خيمينيز وناهويل مولينا بسبب إصابة في العضلة الشظية والنعلية على الترتيب خلال مران الفريق ليوم الإثنين في مدريد. كما يغيب رينيلدو ماندابا عن المران منذ 26 فبراير/ شباط بسبب إصابة بالرباط الصليبي الداخلي في الركبة اليمنى، وكذلك أليخاندرو أتوربي لإصابة في الفخذ منذ 17 يوليو/ تموز.

ويلعب الروخيبلانكوس ثاني مباراة له، الأحد المقبل، في سيول أمام مانشستر سيتي قبل أن يسافر إلى مونتيري لمواصلة جولته التحضيرية للموسم المقبل.

سيميوني بخصوص جواو فيليكس: "لا أحد فوق أتلتيكو مدريد"

ظهر دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الأربعاء، قبيل مواجهة فريقه لنجوم الدوري الكوري الجنوبي في بداية المواجهات التحضيرية للموسم الجديد، مؤكدًا: "لا يوجد أحد فوق أتلتيكو مدريد"، وذلك ردًا على سؤال طُرِح عليه بخصوص وضع فيليكس الحالي.

وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي: "أهم شيء أنه لا يوجد أحد داخل الفريق أهم من أتلتيكو مدريد. أتلتيكو أكثر أهمية بكثير منّا، لا يوحد أحد فوق النادي".

وتحدث كوكي أيضًا في المؤتمر الصحفي وأكد أهمية جواو فيليكس وموراتا لكونهما "لاعبين مهمين على المستوى العالمي"، وأنه طالما لا يزال اللاعب في النادي؛ فيجب "التحلي بالاحترام وإعطاء كل شيء من أجل الفريق".

شارك: